ثورة الانترنت : عروض شركات الانترنت وهمية

ثورة الانترنت : عروض شركات الانترنت وهمية

قد اوضحت الصفحه الرسميه لثوره الانترنت بان عروض بعض شركات الانترنت في الفتره الاخيره اعتبرتها بانها وهميه وان هدف معظم الشركات هو ان تجني ارباح وهميه وذلك دون مراعاه وصول الخدمه الجيده لمستخدمي الانترنت التابعيين لتلك الشركات

سرعة الانترنت في مصر

ودون مراعاه سرعه الانترنت التي تعيق استخدام شبكه الانترنت ودون ربط ذلك كله بسعر الاشتراك في خدمه الانترنت وذلك لان المستخدمين يدفعون تلك الاشتراكات وفي المقابل لا يحصلون علي النتيجه المرجوه.

ثورة الانترنت

ثورة الانترنت

وقد صرحت الصفحه الرسميه لثوره الانترنت ايضا ان هدفها هو عدم الالتفات الي عروض الشركات والاغراءات التي تعرضها كل شركه وذلك ايمانا منها بان العملاء لا يجرون وراء تلك العروض لئن تلك الشركات هي التي تحتاج الي اموالهم وليسوا هم من يحتاجونها .

عروض شركات الانترنت

وقد اوضحت الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات  انه تلقي عروضا من بعض شركات الانترنت باسعار مخفضه لكي تتواءم وتتناسب مع ظروف ودخول الشباب ويقوم الجهاز القومي بدراسه هذه الخدمه وذلك قبل طرحها بالاسواق والتاكد من تاثيرها الايجابي اولا .

اسعار الانترنت في مصر

وقد اوضحت ان اي شركه تريد تقديم عروض حقيقيه وباسعار مقبوله للمواطن المصري وخدمه متميزه انها سوف تقف الي جانبها ضد اي مشكلات تواجهها وسوف تقدم الدعم الازم لها .

شركات الانترنت في مصر

وتتمني من الشركات ان تلراعي مصلحه المواطنين وتحسين الخمده بدلا من التفكير فقط في كيفيه جني ارباح خياليه من المواطنين.