الان مباراة الاتحاد والتعاون اليوم الخميس في إطار منافسات دوري عبد اللطيف جميل

الان مباراة الاتحاد والتعاون اليوم الخميس في إطار منافسات دوري عبد اللطيف جميل
موعد مباراة الاتحاد والتعاون

تنطلق اليوم مباراة الذهاب بين الفريقين التعاون والاتحاد اليوم الخميس 28/9/2017 ضمن مباريات الدوري السعودي للمحترفين، وتقام المباراة على استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية في مدينة بريدة، ويسعي كلا من الفريقين الفوز بالمباراة.

ويلعب نادي الاتحاد للفوز بالمباراة وحصد الثلاث نقاط كاملين، ليحتل بذلك المركز العاشر في ترتيب الدوري السعودي لكره القدم، والجدير بالذكر أن اتحاد جدة يدخل المباراة برصيد أربعة نقاط في مجموع المباريات السابقة.

موعد مباراة الاتحاد والتعاون في الدوري السعودي :

تنطلق مباراة اليوم في الساعة الثامنة والربع بتوقيت مكة المكرمة، والسابعة والربع بتوقيت القاهرة، والساعة الخامسة والربع بتوقيت غرنينتش، وتقام المباراة على استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية في إطار الجولة الخامسة من الدوري الجميل، وتذاع المباراة على قنوات ام بي سي وقنوات بي ان سبورت، ويقوم بالتعليق على المباراة المعلق المميز الشهر عيسي الحربين.

استعدادات الفريقين للمباراة اليوم :

تضم قائمة فريق الاتحاد كلا من اللاعبين فهد الأنصاري، واللاعب التونسي أحمد العكايشي، واللاعب المصري المحترف محمد كهربا ، واللاعب فيلانويفا، ويضم كذلك من المدافعين عمار الدحيم وعوض خريص، ويغيب عن المباراة اليوم اللاعب الدولي المحترف فهد المولد، والذي أصيب بإصابة في مباراته السابقة ضد فريق الهلال.
من جانب آخر يستعد فريق التعاون الفوز بالمباراة، ليحصد مركز متقدم في الدوري السعودي، تضم قائمة اللاعبين كلا من اللاعب مصطفي فتحي، وحارس المرمي المحترف الأسطورة عصام الحضري، ومن المحتمل إن يغيب عن مباراة اليوم اللاعبين طلال عيسي واللاعب ريكاردو ماتشادو.

وقام فريق التعاون بالفوز في مبارياته السابقة على فريق الفتح السعودي في المباراة التي جمعت بين الفريقين، وانتهت المباراة بفوز التعاون بنتيجة 4/1 لصالح فريق التعاون، وبهذه النتيجة حصد فريق التعاون على المركز العاشر في الدوري السعودي.

وينهي الفريقين اليوم استعداداتهم للمباراة، ويقوم المدير الفني لفريق الاتحاد بإلقاء عدد من التعليمات الخاصة بالنواحي الفنية والإستراتيجية للاعبين من أجل التركيز على حصد الثلاث نقاط كاملين، ويمكنكم متابعة المباراة المرتقبة بين الفريقين لحظة بلحظة في موقعنا مصر فايف وسوف ننقل لكم مجريات اللقاء كاملة.

تحديث.. بدأت المباراة بين اتحاد جدة السعودي والتعاون والدقيقة العشرون تسفر عن تقدم اتحاد جدة بهدف نظيف علي نادي التعاون.