التخطي إلى المحتوى
رسميًا.. الخدمة المدنية تعلن موعد إعلان الوظائف الإدارية
وزارة الخدمة المدنية في المملكة العربية السعودية

الرياض – محمد علي : أعلنت الخدمة المدنية في المملكة العربية السعودية منذ قليل على لسان حمد المنيف، المتحدث الرسمي باسم وزارة الخدمة المدنية بأنه وبسبب رغبة بعض الجهات الحكومية في حصولها على بعض الوقت من أجل إضافة احتياجاتها من الوظائف الإدارية، فإنه قد تم تأجيل الإعلان عن وظائف الخدمة المدنية الإدراية إلى منتصف الأسبوع المقبل وهو الأسبوع الأول من شهر أكتوبر.

تصريحات المتحدث الرسمي باسم وزارة الخدمة المدنية بالإضافة إلى ردود الأفعال من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول تأجيل الإعلان عن الوظائف الإدارية في الجهات الحكومية ونخبة مميزة من الأخبار الحصرية في المملكة العربية السعودية تجدونها خلال هذا التقرير الذي يقدم لكم من “مصر فايف”.

الخدمة المدنية تعلن تأجيل إعلان الوظائف الإدارية

وكشف مصادر الخدمة المدنية عن سبب تأجيل إعلان الوظائف الإدارية بسبب طلبات من الجهات والمصالح الحكومية والتي ترغب في الحصول على مزيد من الوقت من أجل زيادة عدد الوظائف المطلوبة من قبل تلك الجهات خلال الساعات القليلة المقبلة.

والجدير بالذكر أن هذه ليس المرة الأولى التي تقوم فيها وزارة الخدمة المدنية بتأجيل إعلان الوظائف الأدارية حيث قامت الوزارة بتأجيل الإعلان عنها منذ أسبوعين وذلك بسبب تضارب موعد الإعلان عن وظائفها مع موعد إعلان وزارة التعليم في المملكة عن الوظائف التعليمية.

أقرا أيضًا :

مؤسسة تكافل تبدأ في توزيع الإعانات الخاصة بالفصل الدراسي الأول

صندوق الاستثمارات العامة يعلن عن انطلاق مشروع جدة داون تاون

ردود الأفعال حول قرار الخدمة المدنية

وجاءت ردود الأفعال حول تأجيل وزارة الخدمة المدنية لإعلان الوظائف الإدارية متضاربة ومتباينة خاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أثار القرار غضب البعض والذي كان ينتظر على أحر من الجمر، قرار الوزارة بشأن الوظائف التي من المتوقع طرحها في عدة جهات ومصالح حكومية.

الخدمة المدنية
وزارة الخدمة المدنية

في حي يرى البعض الأخر، بأن ربما يكون هذا التأجيل سبب في زيادة عدد الوظائف المطروحة من قبل وزارة الخدمة المدنية خاصة في ظل وجود أسباب واضحة للتأجيل تتعلق بكون المصالح والجهات الحكومية ترغب في مزيد من الوقت من أجل تجهيز قائمة أخرى بوظائف جديدة مطلوبة خلال الساعات القليلة المقبلة.

 

قد يهمك أيضا

التعليقات