نتيجة مباراة التعاون والاتحاد في الدوري السعودي اليوم وكهربا يسجل ويفوز على الحضري

نتيجة مباراة التعاون والاتحاد في الدوري السعودي اليوم وكهربا يسجل ويفوز على الحضري

انتهت المباراة التي جمعت التعاون والاتحاد بفوز الاتحاد بنتيجة 2/1، أحرزالهدف الأول للاتحاد فهد الأنصاري في الدقيقة 19، واحرز للتعاون عبد المجيد السواط في الدقيقة 47، ثم تقدم كهربا بالهدف الثاني في الدقيقة 53، بهذه النتيجة يرتفع رصيد الاتحاد إلى 7 نقاط، بينما يتجمد رصيد التعاون عن النقطة الخامسة.

استضاف ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية مساء اليوم الخميس 28/9 المباراة التي جمعت فريقي التعاون والاتحاد لحساب الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين، وتقام المباراة الساعة 8:15 م بتوقيت مكة المكرمة، 7:15 بتوقيت القاهرة.

تأتي أهمية اللقاء بالنسبة للمصريين من تواجد ثلاثة لاعبين مصريين بالفريقين، حيث يلعب كهربا نجم الزمالك السابق في صفوف الاتحاد، بينما يضم التعاون كلاً من عصام الحضري حارس منتخب مصر ونجم خط وسط الزمالك السابق مصطفى فتحي، مما يكسب المباراة طابعاً مصرياً.

من الجدير بالذكر أن الفريقين يعانيان منذ بداية الموسم حيث لم يتمكن أيٍ منهما من الفوز إلا في مباراة واحدة حتى الآن، مما أدى إلى تواجدهما في مراكز متأخرة في جدول ترتيب فرق الدوري السعودي هذا الموسم، حيث يحتل التعاون المركز التاسع برصيد 5 نقاط، بينما يحتل الاتحاد المركز العاشر برصيد 4 نقاط.

تذاع مباراة التعاون والاتحاد عبر قناة MBC الرياضية HD 1 في تمام الثامنة والربع بتوقيت السعودية، السابعة وربع بتوقيت مصر، ويعلق عليها المعلق عيسى الحربين.