مصطفى بكري يهاجم عمرو موسى في ذكرى رحيل عبد الناصر.. تعرف على التفاصيل

مصطفى بكري يهاجم عمرو موسى في ذكرى رحيل عبد الناصر.. تعرف على التفاصيل

يُحيى الشعب المصري اليوم الذكرى الـ47  لرحيل الرئيس جمال عبد الناصر، الذي غادر الحياة في يوم 28 سبتمبر 1970، ليتولى الرئاسة من بعده نائبه أنور السادات.

ونشر الإعلامي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، عدد من التغريدات عبر صفحته الشخصية على “تويتر”، حيث قال:”اليوم تمر الذكري السابعة والأربعين لرحيل القائد المعلم جمال عبدالناصر وسط ظروف بالغة الخطورة وتحديات خطيرة تستهدف كيان الدوله الوطنية في الأمة العربية”.

وأشاد بكري بالدور الذي خلفه القائد الراحل جمال عبد الناصر قائلًا:”ويبقي عبدالناصر دائماً الغائب الحاضر في كل الأزمات، يبقي عبدالناصر رغم كل السنين علامة هامه في تاريخ الأمة التي ناضل من أجلها حتي الرحيل “.

وشن عضو مجلس النواب هجومًا خلال التغريدات على عمرو موسى، الأمين العام السابق لجامعة الدول العربية، قائلًا:”لايزال عبدالناصر يؤرق البعض، لا يتوقفون عن ترديد الادعاءات والأكاذيب، وكان أخر هؤلاء السيد عمرو موسي الذي راح يتطاول علي الزعيم الراحل، وراح يتهم عبدالناصر بالديكتاتورية والازدواجية، رغم أنه ظل عضوا بالتنظيم الطليعي حتي رحيله”.

وكان عمرو موسى، الأمين العام السابق لجامعة الدول العربية قد نشر مؤخرًا مذكراته، وقال إن الرئيس الراحل جمال عبد الناصر كان يستورد طعامه من سويسرا.