أخبار مصر اليوم الأربعاء 4 أكتوبر 2017.. الرئيس السيسي يضع أكليل من الزهور على قبر الجندي المجهول

أخبار مصر اليوم الأربعاء 4 أكتوبر 2017.. الرئيس السيسي يضع أكليل من الزهور على قبر الجندي المجهول
عرض لأهم أخبار مصر اليوم

تعرض بوابة مصر فايف لكل متابعيها آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء 4 أكتوبر 2017، على الساحة المحلية والعالمية، وعرض لأهم ما جاءت كبرى المواقع الرسمية من أخبار مصر الرسمية والقرارات الحكومية، بالإضافة إلى تنوع مصادر الأخبار واختلافها من أخبار رياضية وسياسية وتعليمية وكل ما يخص الشأن المصري.

أهم أخبار مصر اليوم

 

في ذكرى الاحتفالات بنصر أكتوبر المجيد قام الرئيس عبد الفتاح السيسي منذ قليل بوضع أكليل من الزهور على قبر الجندي المجهول، وقرأ الفاتحة ترحما على كل شهداء مصر الذين ضحوا بأرواحهم فداء للوطن الحبيب.

وصاحب الرئيس عبد الفتاح السيسي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والانتاج الحربي الفريق أول صدقي صبحي، ورئيس أركان القوات المسلحة الفريق محمود حجازى، ثم توجه الرئيس إلى قبر الرئيس الراحل محمد أنور السادات حيث قام بقراءة الفاتحة ووضع أكليل من الزهور على قبره .

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

أخبار مصر التعليمية

صرح المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم أحمد خيري، أن الوزارة قد قامت أمس بإغلاق باب التسجيل في المدارس المصرية اليابانية، مشيرا إلى أن عدد الذين تقدموا بطلبات نحو 29700 طالب وطالبة عبر الموقع الإلكتروني، موضحا أن الطلبات المقدمة قد شملت التسجيل والتحويلات من المدارس المختلفة .

يتوقع الخبراء في هيئة الأرصاد الجوية أن يسود اليوم طقس معتدل على المناطق الشمالية، ومائل للحرارة على مناطق القاهرة والوجه البحري، وحار على مناطق جنوب الصعيد، مع  ظهور السحب على المناطق الشمالية وقد يصاحبها سقوط للأمطار الخفيفة .

أخبار مصر الاقتصادية

سجل أعلى سعر لشراء الدولار الأمريكي بمصر نحو 17.62 جنيه في بنك عودة بينما بلغ أقل سعر للبيع في البنك الزراعي المصري بقيمة  17.68 جنيه.

أخبار مصر الرياضية

 

 قرر الجهاز الفني لنادي الزمالك إقامة معسكر له في مدينة المنصورة استعدادا لمباراة طنطا المقرر إقامتها في يوم 13 من أكتوبر الحالي، في مسابقة الدوري الممتاز وتقام المباراة على ملعب غزل المحلة في المحلة الكبرى

نشرت تقارير إعلامية أن جناح المنتخب الغاني ونادي نادى نيوكاسل يونايتد الإنجليزي كريستيان أتسو، قد تعرض للإصابة أثناء تدريبات منتخب غانا في معسكر بكينيا، وهي الاصابة التي نتج عنها عدم التمكن من المشاركة في مباراة أوغندا، بالإضافة إلى معاناة الفريق الغاني من غيابات أسامواه جيان والأخوين جوردان وأندريه أيو وهو الأمر الذي سبب صدمة للمنتخب الغاني.