فوز الهلال السعودي علي برسبوليس في مباراة ذهاب نصف نهائي أبطال آسيا

فوز الهلال السعودي علي برسبوليس في مباراة ذهاب نصف نهائي أبطال آسيا
نادي الهلال

لعب اليوم نادي الهلال السعودي مباراة الذهاب في نصف نهائي أبطال آسيا ضد نادي برسبوليس الإيراني علي ملعب محمد بن زايد في أبو ظبي، وقد كانت المباراة لصالح نادي الهلال السعودي والذي قد أستطاع أن يحطم أحلام برسبوليس بأربعة أهداف مقابل لا شئ علي الرغم من الاستعداد الكامل من الفريق الإيراني لتلك المباراة .

نتيجة مباراة الهلال السعودي وبرسبوليس بدوري أبطال آسيا

حيث قد تمكن لاعبي الهلال اليوم من تحقيق فوز كبير علي الفريق الإيراني برسبوليس، بعدما تمكن كل من الفريقين من الصعود للدور نصف النهائي حيث قد صعد الهلال علي حساب نادي العين الإماراتي بعدما تمكن من تحقيق فوز كبير علية هو الأخر خلال مباراة العودة بثلاثة أهداف مقابل لا شيئ .

أما نادي برسبوليس فقد تمكن هو الأخر من الصعود علي حساب نادي الأهلي السعودي، حيث انتهت مباراة الذهاب بالتعادل والإياب بفوز برسبوليس بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، و يذكر أن كل من الفريقين كان يسعى من أجل تحقيق الفوز خلال تلك المباراة ليحسن من وضعة خلال مباراة الإياب والتي ستقام في عمان لتكون أرض محايدة للطرفين .

وقد أستطاع اللاعب عمر خربين من تحقيق لقب هاتريك خلال المباراة بعدما أحرز ثلاثة أهداف منهم هدف البداية خلال الدقيقة 31 من أحداث المباراة، و هدفين خلال الشوط الثاني أما الهدف الرابع فقد أحرزه اللاعب ياسر الشهراني خلال الدقيقة 40 من أحداث المباراة .