نتيجة مباراة الهلال وبيروزي اليوم في دوري أبطال آسيا .. الزعيم يسحق النادي الإيراني برباعية

نتيجة مباراة الهلال وبيروزي اليوم في دوري أبطال آسيا .. الزعيم يسحق النادي الإيراني برباعية
مباراة الهلال وبيروزي الإيراني

انتهت منذ قليل مباراة الهلال وبيروزي الإيراني في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2017، حيث نجح نادي الهلال السعودي في الفوز على نظيرة نادي بيروزي الإيراني برباعية نظيفة خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة، ليقترب الزعيم السعودي من التأهل إلى نهائي البطولة.

بدأت المباراة سريعاً بسيطرة كاملة من نادي الهلال السعودي على مجريات الملعب، حيث شن هجوم الفريق هجمات مكثفة على نظيرة نادي بيروزي الإيراني، ونجح الزعيم السعودي من افتتاح التسجيل عن طريق اللاعب السوري عمر خربين في الدقيقة 31 من عمر الشوط الأول.

واصل النادي السعودي الضغط على دفاع النادي الإيراني بعد تسجيل الهدف الأول، لينجح الزعيم في تسجيل الهدف الثاني عن طريق اللاعب ياسر الشهراني، في الدقيقة 40 من زمن الشوط الأول، لينتهي الشوط الأول بتقدم النادي السعودي بهدفين نظيفين.

الهلال يقترب من التأهل إلى النهائي

ومع انطلاق الشوط الثاني من المباراة، تلقى نادي الهلال السعودي صدمة كبيرة بعد طرد اللاعب عبدالله عطيف، في الدقيقة 49 من عمر الشوط الثاني، وذلك في بداية الشوط ليضع الحكم الزعيم السعودي في مأزق كبير أمام النادي الإيراني.

ونجح اللاعب السوري عمر خربين في تسجيل الهدف الثالث لنادي الهلال في الدقيقة 54 من عمر المباراة، حيث استغل صحوة لاعبي الفريق في المباراة، ومع الضغط المتزايد من نادي الهلال على مرمي نادي بيروزي الإيراني، واصل اللاعب السوري تألقه في المباراة الكبيرة لينجح في تسجيل الهدف الرابع للهلال والثالث له في المباراة، وذلك في الدقيقة 88 قبل نهاية المباراة.