مباراة ليفربول اليوم .. الريدز يبحث عن أول ثلاث نقاط أمام سبارتاك موسكو ومحمد صلاح يشارك أساسياً
مباراة ليفربول اليوم

يحل اليوم نادي ليفربول الإنجليزي الأول لكرة القدم، ضيفاً على حساب نظيره نادي سبارتاك موسكو الروسي، على ملعب أرينا بالتيكا، معقل النادي الروسي، وذلك ضمن منافسات المجموعة الخامسة في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا 2017 في الموسم الحالي.

ويدخل نادي ليفربول الإنجليزي مواجهة اليوم الصعبة، بحثاً عن محاولة تحقيق النقطة الرابعة في مشواره بدوري أبطال أوروبا، وذلك عقب التعادل أمام نادي إشبيلية في الجولة الأولى من دوري الأبطال بهدفين لكل فريق، ويسعى النادي الإنجليزي إلى مصالحة جماهير الفريق بعد النتائج المخيبة للآمال التي قدمها الفريق.

محمد صلاح يسعى لمواصلة التفوق

ويسعى النجم المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول ومنتخب مصر الأول لكرة القدم، إلى مواصلة التألق في دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي، حيث يأمل في هز شباك الفريق الروسي من أجل المنافسة على لقب هدافي البطولة مبكراً.

محمد صلاح يسعى لمواصلة التفوق
محمد صلاح يسعى لمواصلة التفوق

ونجح اللاعب في الحصول على لقب أفضل لاعب في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد المستوى المميز الذي ظهر به الفرعون المصري، حيث تفوق على نجوم البطولة الحالية. “كريستيانو رونالدو، ليونيل ميسي، ونيمار دا سيلفا”.

محمد صلاح في قائمة الريدز الأساسية

وقد أعلن المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي عن قائمة ليفربول التي سوف تواجه نادي سبارتك موسكو الروسي اليوم، حيث شهدت التشكيلة تواجد اللاعب المصري محمد صلاح، مما يؤكد مشاركة اللاعب بشكل أساسي اليوم أمام النادي الروسي في ثاني مباريات اللاعب في البطولة.

مباراة ليفربول وسبارتك موسكو اليوم
مباراة ليفربول وسبارتك موسكو اليوم

مباراة ليفربول وسبارتك موسكو اليوم، سوف تنطلق على ملعب أرينا بالتيكا، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت جمهورية مصر العربية، الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت الرياض، وسوف يتم إذاعة المباراة عبر قناة beIN SPORTS HD 5 المشفرة والتي تنقل مباريات دوري أبطال أوروبا.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.