تأجيل التقديم في المدارس اليابانية لمدة أقصاها 48 ساعة
الدكتور طارق شوقي
Advertisements

وفقا لتصريحات الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني فكان من المحدد له أن يتم فتح باب التقديم في المدارس اليابانية اليوم، حيث قد سبق وأن صرح الدكتور طارق شوقي علي أن التقديم سيبدأ من اليوم الثلاثاء الموافق السادس والعشرون من الشهر الجاري علي أن تبدأ الدراسة في المدارس اليابانية أول أكتوبر 2017 .

موعد التقديم في المدارس اليابانية وبداية الدراسة بها

شهدت اليوم مكاتب التطوير التكنولوجي بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني حالة من عدم التنظيم والارتباك، نظرا لعدم صدور قرار خاص بالرابط الإلكتروني والخاص بفتح باب التقديم في المدارس اليابانية علي موقع وزارة التربية والتعليم، وقد أشارت الأخبار علي أن وفدا من رئاسة الجمهورية سيتابع الموقف بنفسة .

Advertisements

مؤكدا علي انه من المقرر أن يزور الوفد المدارس والوقوف علي جاهزيتها من اجل أستقبال الطلاب مع بداية شهر أكتوبر القادم 2017، والجدير بالذكر فأن الأمر يتم متابعته من قبل رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي شخصيا، وقد أكدت الأخبار علي أن الدكتور طارق شوقي الآن في انتظار القرار الناتج عن تلك الزيارة .

وذ لك قبل أن يتم إطلاق الرابط الإلكتروني من اجل تسجيل الطلاب في المدارس اليابانية، مؤكدين علي أن الدراسة ستبدأ في موعدها يوم 1 من شهر أكتبر القادم 2017، كما أن المصادر قد أشارت علي انه من المرجح أن باب التسجيل في المدارس اليابانية سوف يفتح خلال 48 ساعة .

Advertisements

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.