تشكيلة الهلال أمام بيروزي اليوم في نصف نهائي دوري أبطال آسيا
مباراة الهلال وبيروزي اليوم

كشف منذ قليل، المدرب الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني لنادي الهلال السعودي، عن تشكيلة الفريق التي سوف تواجه نادي بيروزي الإيراني بعد قليل، في نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2017، وذلك على ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة، والذي يستضيف مباريات الفريق السعودي أمام الفرق الإيرانية.

وشهدت تشكيلة الزعيم السعودي، تواجد كلاً من اللاعب السوري عمر خربين واللاعب كارلوس إدواردو في هجوم نادي الهلال السعودي أمام نظيرة بيروزي، وقد قرر المدرب رامون دياز الدفع بالقوة الضاربة أمام النادي الإيراني، وذلك من أجل حسم المباراة وتسهيل مباراة العودة والتي سوف تقام في مسقط.

تشكيلة الهلال أمام بيروزي اليوم
تشكيلة الهلال أمام بيروزي اليوم

 

ويسعى نادي الهلال السعودي في مواجهة اليوم الصعبة، إلى محاولة تحقيق أول انتصار على نادي بيروزي الإيراني في المواجهة الثالثة التي سوف تجمع الفريقين في الموسم الكروي الحالي، ويأمل الزعيم السعودي في استغلال عامل الأرض والجمهور في المواجهة من أجل تسهيل مباراة الإياب التي سوف تقام الشهر المقبل في عمان.

وتمكن الزعيم السعودي من التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا للموسم الحالي، وذلك بدون الحصول على أي هزيمة في الموسم الحالي، ويأمل الزعيم في العبور إلى نهائي البطولة والعودة للتتويج القاري بعد غياب طويل.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.