نتيجة مباراة الهلال وبيروزي في دور نصف النهائى اليوم الثلاثاء 26-9-2017 دوري أبطال أسيا
موعد مباراة الهلال وبيروزي

موعد مباراة الهلال السعودي وبيروزي في تصفيات دوري أبطال أسيا لكرة القدم ، ينتظر الكثير من عشاق الكرة المباراة الهامة والمرتقبة بين فريقي الهلال السعودي وبيروزي الليلة، ويدخل النادي الهلال المباراة في محاولة منه للفوز بالمباراة وحصد الثلاث نقاط، ويأتي لقاء اليوم في ذهاب الدور النصف النهائي من البطولة الأسيوية اليوم الثلاثاء دوري أبطال أسيا.

موعد مباراة الهلال وبيروزي في دوري أبطال آسيا لعام 2017:

ويعمل كلا من الفريق على تقديم أفضل أداء عنده للفوز بالمباراة، وذلك لتسهيل من لقاء العودة المرتقب، وتقام مباراة اليوم على ملعب محمد بن زايد في مدينة أبو ظبي مساء اليوم في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، والساعة السابعة مساء بتوقيت المدينة المنورة، ويتم إذاعة المباراة الهلال ونظيره الفريق بيروزي على قنوات بي ان سبورت، ومن المتوقع حضور عدد كبير من جماهير الفريقين، وذلك لمسانده وتشجيع فريقهم.

مشوار الهلال السعودي

وتأهل نادي الهلال السعودي إلى الدور النصف النهائي، وذلك بعد تغلبه على نظيره العين الإمارتي بنتيجة 3/0 لصالح فريق الهلال، فكانت لقاء الذهاب الذي جمع بين الفريقين انتهي بالتعادل السلبي للفريقين، واستطاع فريق الهلال بالفوز على نظيره العين بواقع ثلاثة أهداف مقال لا شئ.

استعدادات الفريقين للمباراة اليوم:

من جانب آخر انتهي فريق الهلال السعودي من استعداداته لمباراة اليوم، وركز المدير الفني للفريق على الجوانب الفنية والتدريبية للاعبين، وشدد على أهمية التركيز على نقاط ضعف الفريق الأخر، والتركيز على الناحية الهجومية من خلال الدفع بالمهاجمين، من ناحية أخري وصل الفريقين إلى مدينة أبو ظبي، وذلك ضمن استعدادات للمباراة، ومن المنتظر أن يتم الإعلان على التشكيل النهائي للفريقين.
وفي إطار الاستعدادات للمباراة صرح المهاجم الدولي على دائي نجم منتخب إيران سابقا، عن أهمية مباراة اليوم، وخاصة تصدر فريق بيروزي للفوز بالمباراة والوصول للقاء النهائي، ويتميز الفريقين بامتلاكهم لاعبين متميزين خاصة لاعبين خط الدفاع والهجوم، ولديهم مهارات عالية وسرعة في الأداء، لذلك من المتوقع أن يقدم كل فريق أقصي جهد لديه للفوز بالمباراة والتأهل للدور النهائي من البطولة الأسيوية.

تحديث.. تابعوا معنا مباراة نادي الهلال السعودي في نصف نهائي دوري أبطال أسيا لكرة القدم حيث يستعد نادي الهلال للمباراة بقوة، ولم يتبقي سوى ساعة واحدة على اللقاء المرتقب بين الفريقين.

نتيجة مباراة الهلال وبيروزي

الهلال يضرب بكل قورة الهلال يضرب فريق بيروزي بثلاثية رائعة الدقيقة الان 85 ونادي الهلال السعودي يقترب من الفوز بثلاثة أهداف نظيفة ليضع قدمة الأولى نحو نهائى دوري أبطال أسيا لكرة القدم الأسيوية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.