مصر فايف

طريقة تحويل خطك إلى الشبكة الرابعة للمحمول «المصرية للاتصالات 015 we»

المصرية للاتصالات 015 we

أعلنت منذ شهور الشركة المصرية للاتصالات عن طرح خطوط شبكة المحمول الرابعة «we»، لتضم إلى باقة الخدمات التي تقدمها الشركة مثل الإنترنت (شركة تي داتا) وخدمة التليفون الأرضي، والتي تقدمها من خلال مئات السنترالات المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية .

ووردت الينا العديد من الأسئلة عن كيفية تحويل خطي للمصرية للاتصالات؟ وهل يمكن تحويل خط فودافون ل we؟ وفي هذا الموضوع ننشر طريقة تحويل خطوط اتصالات، واورنج، وفودافون، إلى الشبكة الجديدة «we»، وشروط والمستندات المطلوبة وطريقة التحويل، والتحويل بنفس الرقم إلى المصرية للاتصالات.

كما قررت الشركة اليوم تعويض عملائها بعد الزيادة الجديدة في اسعار الكروت، بتقديم عرض جديد ولفترة محدودة بأضافة 30% من قيمة الكارت هدية للمكالمات و إنترنت.

ومن اخر أخبار مصر فايف، قررت الشركة المصرية للاتصالات بيع خطوط «we»، بسعر 15 جنيهًا للخط الواحد، بفروع الشركة،  بجميع المحافظات، مع تقديم عرض ضعف الباقة لمدة 6 أشهر، وأمكانية تحويل الخط إلى الشبكة الرابعة.

ولشراء خط شبكة WE «وي» كل ما عليك فعله هو التوجه إلى أحدى فروع المصرية للاتصالات، مع أحضار صورة الرقم القومي، لكتابة العقد وتسجيل الشريحة باسمك، مع العلم أن أرقام خطوط شبكة WE يبداء برقم (015)، ويدعم الخط خدمة الجيل الرابع للمحمول 4G.

وبلغ  عدد المشتركين في “شبكة WE” نحو 350 ألف مشترك بنهاية الربع الثالث من العام الحالي 2017.

منافذ بيع خطوط الشبكة الرابعة “we” بفروع المصرية للاتصالات بجميع المحافظات

قبل التحويل إلى شبكة وي «we» الجديدة، ننشر أماكن بيع الخطوط بمنافذ المصرية للاتصالات في الفيديو التالي:

خطوات تحويل الخطوط إلى شبكة المحمول الرابعة «we»

لتحويل الخط من شبكات المحمول إلى الشبكة الرابعة «المصرية للاتصالات 015 we» بنفس الرقم (تحويل رقم اتصالات إلى «we» – ورقم فودافون – ورقم اورانج)، وتغير خط فودافون 010 إلى خط 015 الجديد «we».

طريقة تحويل خطي إلى «we» شبكة وي:

 باقات المكالمات المقدمة من  من شبكة المصرية للاتصالات (We)

كما تجديد الباقة كل شهر تلقائيًّا، ويتم أضافة الميجابايت غير المستهلكة إلى الشهر الجديد  في حال وجود رصيد كافي لتجديد الباقة.

والجدول يوضح جميع التفاصيل، وطريقة التحويل خدمة 1600 دقيقة للمصرية للاتصالات.

نطام كنترول من الشبكة الرابعة المصرية للاتصالات وي

ننشر جميع  أكواد خدمات الشبكة الرابعة للمحمول We

اكواد الشبكة الرابعة للمحمول