على عبد الله صالح يهاجم السعودية ويؤكد: حكم منصور هادي لليمن قد انتهى
على عبد الله صالح

الرياض – محمد علي : أكد الرئيس اليمني السابق “على عبد الله صالح” بأن بلاده لن تعود مرة أخرى تحت حكم الرئيس الحالي “عبد ربه هادي منصور” وأن الأخير لن يتمكن من العودة مجددًا إلى صنعاء كما يعتقد، وذكر على عبد الله صالح في حديثه في ذكرى أعياد الثورة اليمينة بأن السعودية قادت “عدوان غاشم” على اليمن على حد تعبيره.

وكشف الموقع الرسمي لحزب المؤتمر الشعبي على شبكة الإنترنت في تقرير نقله موقع روسيا اليوم منذ قليل، بأن الرئيس السابق لجمهورية اليمن قد هاجم المملكة العربية السعودية وبشدة خلال كلمته في ذكرى احتفالات الشعب اليمني بذكرى 26 سبتمبر حيث قال “السعودية هي العدو الأزلي للشعب اليمني، وقيادتها للتحالف الدولي الذي ضم أكثر من 17 دولة أكبر دليل على ذلك”.

على عبد الله صالح
على عبد الله صالح يهاجم السعودية

وأضاف عبد الله صالح في حديثه موجهًا كلامه إلى الرئيس عبد ربه هادي منصور

تتخيل يا هادي وعصابتك أنك ستعود تحكم بعد هذه الأنهار من الدماء التي سقطت في ميدي وفي مأرب ونهم والجوف وصعدة وتعز والبيضاء وشبوة ولحج وعدن وأبين، وأنك ستعود لتحكم.

وأشار على عبد الله صالح إلى كونه لا يعترف بقرار مجلس الأمم المتحدة رقم 2216 والذي صدر عن مجلس الأمن في شهر أبريل من عام 2015 وأكد بأنه بمثابة “قرار حرب” وبالإضافة إلى ذلك رفض على عبد الله صالح الإعتراف بالمبادرة الخليجة والتي قال عنها الرئيس اليمني السابق بأنها قد تم عرقلتها  من قبل عبد ربه منصور هادي بالتعاون مع القوى الإمبريالية الأمريكية الصهيوني من أجل بقاء الوضع على ما هو عليه في اليمن على حد وصفه.

وأقرا أيضًا : 

ويذكر أن العلاقة الحالية بين القيادة السعودية من جهة وبين الرئيس اليمني “عبدربه منصور هادي” من جهة أخرى تبدو في أفضل حالاتها، وظهر هذا واضح بعد اتصالات هاتفية تمت ليلة الأمس بين الجانبين، قدم خلالها العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز التهانئ إلى الحكومة اليمينة والشعب في اليمن بمناسبة ذكرى احتفالات 26 يوليو.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. السنحاني المخلوع المخادع المحروق و أبنائه ، أحمد – أقامة جبرية في دولة الامارات ، خالد و صلاح في صنعاء وعائلتهم بعضها في سلطنة عمان والاخرين في أمارة دبي ، والمخلوع وخالد وصلاح تحاصرهم مليشيات عائلة الحوثي الخاضعة للعدو الايراني الفارسي الامامي الظلامي الطائفي الكهنوتي البغيض ولا يقدرون على الحركة والتنقل بحرية في صنعاء .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.