اخبار نادي الزمالك اليوم: عمرو مرعي يقترب من صفوف النادي الأبيض
اخبار نادي الزمالك اليوم

فتح مسؤولو نادي الزمالك المصري، خط المفاوضات من جديد مع اللاعب عمرو مرعى، مهاجم نادي النجم الساحلي التونسي، وذلك من أجل التعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، من أجل تدعيم هجوم نادي الزمالك في الموسم الكروي الحالي.

واجتمع أمير مرتضي منصور، نجل رئيس نادي الزمالك، وشريف إسلام مدير التسويق في نادي الزمالك، مع اللاعب عمرو مرعي لاعب نادي النجم الساحلي، وذلك بشكل سري الأسبوع الماضي، أثناء تواجد اللاعب في القاهرة مع فريقه من أجل المشاركة في مباراة الذهاب أمام أهلي طرابلس الليبي.

وأوضح المصدر في تصريحاته اليوم، على أن اللاعب عمرو مرعي، لم يرفض نهائياً العرض الذي قد تلقاه من إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضي منصور، ولكنه قد طلب تأجيل الأمر بشكل مؤقت لحين نهاية مشوار الفريق في بطولة دوري أبطال أفريقيا والرد على إدارة نادي الزمالك.

ونجح نادي النجم الساحلي التونسي، في التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا وملقاة النادي الأهلي المصري، وذلك بعدما تمكن من تجاوز عقبة نادي أهلي طرابلس الليبي، بهدفين نظيفين في مجموع المباراتين سجل الهدفين عمرو مرعي، وذلك في سوسة بمباراة العودة التي أقيمت مساء الأحد.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.