مباراة الهلال وبيروزي .. إحصائيات هامة في مشوار الفريقين بالبطولة

مباراة الهلال وبيروزي .. إحصائيات هامة في مشوار الفريقين بالبطولة

يستضيف نادي الهلال السعودي الأول لكرة القدم، نظيرة نادي بيروزي الإيراني الأول لكرة القدم، في مواجهة نارية ضمن مباريات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، وذلك على ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة، في العاصمة الإماراتية، اليوم  الثلاثاء في مواجهة كبيرة تجمع الفريقين للمرة الثالثة في الموسم الحالي.

ويدخل نادي الهلال السعودي ممثل الكرة العربية والخليجية الوحيد في البطولة حتى الآن، بحثاً عن استغلال عامل الأرض والجمهور في الإمارات الحبيبة، من أجل تحقيق انتصار كبير قبل مباراة العودة المنتظر إقامتها في سلطنة عمان في الفترة المقبلة، كما يسعى الزعيم إلى محاولة تحقيق فوز كبير.

احصائيات نادي الهلال في الموسم الحالي
احصائيات نادي الهلال في الموسم الحالي

ونجح نادي الهلال السعودي الأول لكرة القدم، في تقديم مشوار مميز في الموسم الكروي الحالي، حيث لم يتلقى الزعيم أي هزيمة في البطولة الحالية، ونجح في الفوز خلال كافة مبارياته التي خاضها في الموسم الحالي، وتمكن هجوم الهلال السعودي في تسجيل 17 هدف في الموسم الحالي، وتلقى الزعيم تسع أهداف، وخرج في أربع مباريات بشباك نظيفة.

بيروزي لتكرار الفوز على الفرق السعودية

ويأمل نادي بيروزي الإيراني الأول لكرة القدم، إلى تحقيق الفوز على نظيرة الهلال في مباراة الغد المنتظرة بين الفريقين، حيث تمكن نادي بيروزي الإيراني في الفوز على نظيرة نادي أهلي جدة السعودي في دور ربع النهائي وخطف بطاقة التأهل.

مباراة الهلال وبيروزي اليوم
مباراة الهلال وبيروزي اليوم

الجدير بالذكر أن نادي الهلال السعودي قد التقى نادي بيروزي الإيراني، في دور المجموعات لدوري أبطال آسيا 2017، في الموسم الكروي الحالي، وقد تعادل الفريقين ذهاباً وإياباً، ويأمل الزعيم السعودي إلى تحقيق أول انتصار على الفريق الإيراني في الموسم الحالي.