الماء  الساخن والليمون علاج لأصعب أمراض الشتاء
علاج البرد

تعتبر مشكلة التهاب الجيوب الأنفية من أكثر المشاكل التي نتعرض لها في فصل الشتاء وهي عبارة عن تورم في الأنسجة المبطنة للأنف فهي في الطبيعي تكون ممتلئة بالهواء أما عند انسدادها فانها تمتلئ بسائل يسمح بتجميع وتراكم الجراثيم مما يسبب انتقال العدوى .
هناك العديد من العوامل التي تسبب انسداد الجيوب الأنفية وهي نزلات البرد، حساسية الانف التي تسبب تورم الغشاء المبطن للأنف، أورام في بطانة الأنف تتمثل في زوائد أنفية، انحراف الحاجز الأنفي .
يظهر على الشخص المصاب بإلتهاب الجيوب الأنفية عدة اعراض منها :الام الوجه، عدم انتظام الضغط، رشح بالأنف، فقدان القدرة على الشم ,السعال واحتقان البلعوم، الإعياء والام الاسنان وقد يتعرض الشخص المصاب أيضا بالحمى .
يسعى الشخص المصاب مشكلة التهاب الجيوب الأنفية جاهدا للتخلص باحثا عن افضل الوسائل لعلاجها وتعتبر فترة تغير الفصول مشكلة كبيرة للمصابين بهذه الأزمة حيث انها اكثر فترة تعرضهم لهذه الازمة ولا تعتبر العقاقير الطبية علاجا فعالا ومثاليا لهذه المشكلة .
نشر موقع “شير كير “حلا مثاليا لمشكلة التهاب الجيوب الأنفية يتمثل في غسل الأنف بواسطة الماء الساخن المضاف اليه عصير الليمون وذلك يساعد على التخلص من التهابات الجيوب الأنفية لقدرة الليمتلون عى تطهير هذه المنطقة لاحتواءة على مضادا البكتيريا ويستخدم مرة يوميا لمدة أسبوع للتخلص الكامل من هذه المشكلة .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.