مواعيد مباريات الأسبوع الرابع من الدورى المصرى وجدول ترتيب الفرق حتى الآن
مباريات الأسبوع الرابع

تنطلق مباريات الأسبوع الرابع من بطولة الدورى المصرى يوم الأربعاء 27 سبتمبر 2017، ونعرض فى التقرير التالى جدول مواعيد المباريات وتوقيتات إقامتها، والملاعب التى ستقام عليها، ونعرض جدول ترتيب فرق الدورى العام المصرى قبل مباريات الأسبوع الرابع.

مواعيد مباريات الأسبوع الرابع من الدورى المصرى

– يوم الأربعاء 27 سبتمبر 2017 يلتقى الرجاء مع الإنتاج الحربى فى الخامسة مساءً على استاد حرس الحدود.

– يوم الخميس 28 سبتمبر 2017 يلتقى النصر مع المقاولون العرب فى الثالثة عصراً على استاد القاهرة، ويلتقى طلائع الجيش مع المصرى فى الخامسة والنصف مساءً على استاد الجيش بمدينة برج العرب بالإسكندرية، ويلتقى وادى دجلة مع سموحة فى الثامنة مساءً على استاد الدفاع الجوى.

– يوم الجمعة 29 سبتمبر 2017 يلتقى الاتحاد السكندرى مع الأسيوطى سبورت فى الخامسة مساءً على استاد الإسكندرية، ويلتقى الزمالك مع إنبى فى الثامنة مساءً على استاد بتروسبورت.

– يوم السبت 30 سبتمبر 2017 يلتقى بتروجيت مع طنطا فى الثالثة عصراً على استاد السويس الجديد، ويلتقى مصر المقاصة مع الداخلية فى الخامسة والربع على استاد بنى سويف.

– وتم تأجيل لقاء الإسماعيلى مع الأهلى بسبب انشغال النادى الأهلى بأداء مباراة الذهاب فى الدور قبل النهائى لبطولة دورى أبطال أفريقيا مع فريق النجم الساحلى التونسى، بعد تغلبه فى دور الثمانية على فريق الترجى التونسى فى مباراة العودة فى رادس 2-1 بعد أن كانت مباراة الذهاب التى أقيمت فى برج العرب قد انتهت بالتعادل 2-2، وكل التمنيات القلبية بالتوفيق للنادى الأهلى.

جدول ترتيب فرق الدورى المصرى قبل مباريات الأسبوع الرابع

يتصدر قمة ترتيب جدول الدورى العام المصرى فرق المقاولون العرب والإسماعيلى والزمالك برصيد 7 نقاط من 3 مباريات فى ظل غياب النادى الأهلى بسبب بطولة دورى أبطال أفريقيا، ويأتى بعدهم النادى المصرى البورسعيدى برصيد 6 نقاط، ثم كل من سموحة وطلائع الجيش والإنتاج الحربى برصيد 5 نقاط، ثم كل من بتروجيت وطنطا والأسيوطى سبورت برصيد 4 نقاط لكل منهما، يليهم الاتحاد السكندرى ووادى دجلة برصيد 3 نقاط لكل منهم، ثم النصر برصيد نقطتين، ثم كل من الأهلى والمصر للمقاصة ولإنبى والداخلية برصيد نقطة واحدة لكل منهم، وأخير الرجاء بدون نقاط نهائياً من مباراتين.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.