صحيفة هندية تكشف أسباب نقل أسمن امرأة في العالم من مومباي إلى أبوظبي.. والصحف الهندية تنعيها (صور)

صحيفة هندية تكشف أسباب نقل أسمن امرأة في العالم من مومباي إلى أبوظبي.. والصحف الهندية تنعيها (صور)

بعد ساعات من اعلان الفريق الطبي المعالج، لـ”إيمان عبد العاطي”، المصرية الشهيرة بأسمن فتاة في العالم، وفاتها بالإمارات، كشفت صحيفة هندوستان تايمز الأسباب الرئيسية وراء نقل المصرية إيمان عبد العاطي التي كانت تعتبر أضخم فتاة في العالم من الهند إلى أبوظبي.

وقالت الصحيفة الهندية، في أول تعليق من الهند على وفاة إيمان عبد العاطي، إنه تم تعيين أكثر من 20 أخصائياً للرعاية الصحية لإيمان، لتقييم وضع خطة علاجية وتم تقسيمها إلى 3 مراحل وكان الأطباء يعتزمون معالجة الأمراض الحادة بما في ذلك عدوى المسالك البولية والتكسير.

كما أراد الأطباء، إعادة التأهيل والعلاج بالكلام، وتقديم الدعم النفسي لها في غضون 3 أشهر كجزء من المرحلة الأولى، وتم اخضاعها إلى عملية جراحية لخفض الوزن في مومباي خلال مارس الماضي قبل نقلها إلى مستشفى في أبوظبي التي توفيت فيها اليوم الاثنين، إلا أن شقيقة إيمان عبد العاطي طلبت من الأطباء في أبوظبي عدم الكشف عن الحالة دون إذنها.

كما اشارت الصحيفة، إلى أن شقيقتها كانت تتحسّن بشكل أفضل خلال الفترة الماضية، وأن المستشفى تعامل شقيقتها مثل البشر وليست كالحيوانات في إشارة منها إلى مستشفى سيفي في مومباي، وهو ما أعلنته شقيقتها، عندما خرجت للصحفيين في اليوم الذي انتقلت فيه إيمان من مومباي إلى أبوظبي وقالت إنها مازالت تحب الهند وشعبها.. في حين قدمت عدداً من الصحف الهندية، نعياً لها.

صحيفة هندية تكشف أسباب نقل أسمن امرأة في العالم من مومباي إلى أبوظبي.. والصحف الهندية تنعيها (صور) 7 صحيفة هندية تكشف أسباب نقل أسمن امرأة في العالم من مومباي إلى أبوظبي.. والصحف الهندية تنعيها (صور) 8