نقابة المحامين:التحقيق مستمر خلال هذا الاسبوع لكشف وقائع التزوير في اختام التصديق على العقود
Untitled-1

قامت نقابة المحامين بالتعاون مع مباحث الأموال العامة ببدء التحقيقات الخاصة بكشف وقائع تزوير أختام التصديق على العقود والقضاء عليها .

صرح عضو مجلس النقابة العامة عبد الجواد أحمد أنه بناءا على تكليف النقيب العام تم أخذ خطوة البدء في اجراءات ضبط عدد من حالات التزوير في الأختام واختلاس واهدار أموال نقابة المحامين التي تعتبر اموال عامة وذلك بعد تحقيقات مبدئية أكدت صحة وجود هذه الحالات وذلك بالتعاون والتنسيق مع مباحث الأموال العامة .

وأضاف عبد الجواد أن نقيب المحاميين، سامح عاشور,أصدر تعليماته بسرعة انهاء التحقيقات واخطار مباحث الأموال العامة بنتائج البحث ةالتحقيق لاتخاذ القرار المناسب حيث ان مباحث الأموالت تجري حاليا العديد من التحريات للوقوف على افراد هذا التشكيل والعناصر الرئيسية في هذه الجرائم واتخاذ الاجراءات القانونية بشأنهم على ان يستمر التحقيق خلال الأسبوع الجاري .

وأكد عضو النقابة العامة عبد الجواد أحمد انه سوف يتم الاعلان عن نتائج هذه التحقيقات في أقرب وقت ممكن وتقديم الأشخاص المتورطين للمحاكمة الجنائية حيث تأتي هذه الخطوة في اطار جهود النقابة للحفاظ على مواردها والمورد الهام والرئيسي بها هو رسوم التصديق على العقود .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.