وفاة إيمان عبد العاطي “أسمن امرأة في العالم” اليوم لهذا السبب ووصول الجثمان خلال ساعات

وفاة إيمان عبد العاطي “أسمن امرأة في العالم” اليوم لهذا السبب ووصول الجثمان خلال ساعات
إيمان عبد العاطي، وفاة إيمان عبد العاطي، أسمن امرأة في العالم،سبب وفاة

خلال الساعات الماضية تم إعلان خبر وفاة إيمان عبد العاطي في أحد مستشفيات أبو ظبي، حيث أعلن المدير التنفيذي للمستشفى الدكتور ياسر الشحات وفاة أسمن امرأة في العالم في تمام الساعة 04:35 صباحاً بتوقيت أبوظبي، حيث أن إيمان كانت تحت إشراف فريق طبي يضم نخبة من كبار الأطباء في مختلف التخصصات، وقد نجح هؤلاء الأطباء من تحسين حالتها الصحية منذ وصولها إلى الإمارات.

سب وفاة إيمان عبد العاطي

وأكمل الشحات أن المتوفية إيمان عبد العاطي قد استسلمت في حربها ضد السمنة، وصعدت روحها إلى بارئها خلال الساعات الأول من صباح اليوم الإثنين، أما عن سبب وفاة إيمان أحمد عبد العاطي هو حدوث صدمة إنتانية مع اختلال وظائف أعضاء الجسم وإصابتها بالفشل الكلوي.

وكانت إيمان عبد العاطي قد خضعت لفترة علاج طويلة من مرض السمنة المفرطة الناتج عن خلل هرموني، حيث كان وزنها يقدر بنحو نصف طن قبل الخضوع للعلاج، وقد أجرت إيمان خضعت عملية جراحية في مستشفى سيفي بمدينة مومباي الهندية، وقال الأطباء أنها فقدت 250 كيلو من وزنها، لتنتقل عبد العاطي إلى الإمارات بعد جدل حول فقدانها الوزن في الهند.

يذكر أن وزن إيمان عبد العاطي عند ولادتها كان 5 كيلو جرام، وحينها قال الأطباء أنها مصابة بـ”داء الفيل” بسبب عدوى طفيلية، وعندما بلغت الـ11 من عمرها زاد وزنها بشكل مبالغ فيه مما تسبب في إصابتها بسكتة دماغية جعلتها طريحة الفراش، ليسهر أمها وأختها “شيماء” على رعايتها سنوات طويلة، حيث ظلت 25 عام لا تستطيع الحركة.

وقدمت إدارة المستشفى خالص تعازيها لأسرة إيمان عبد العاطي قائلة:””نقدم صلواتنا وخالص تعازينا القلبية إلى عائلة الفقيدة”، فيما سيتم نقل جثمان إيمان إلى القاهرة خلال ساعات، بالتنسيق مع السفارة المصرية فى أبوظبي.