نتائج الصف التاسع 2017 اليمن موقع وزارة التربية والتعليم اليمينة
نتائج الصف التاسع 2017

يترقب الطلاب موعد ظهور نتائج الصف التاسع 2017 اليمن، من خلال رابط موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية، خاصة في ظل تضارب الأنباء حول موعد ظهور نتائج الامتحانات سواء في الصفوف المرحلة الأساسية المنتهية أو المرحلة الثانوية العامة تاسع اليمن.

تحديث : تقرر إعلان نتيجة الشهادة الأساسية اليمنية يوم الجمعة المقبل وفق البيان الرسمي الصادر عن مسئولي وزارة التربية اليمنية، وسيلي ذلك إعلان نتيجة الشهادة الثانوية في اليمن.

البيانات الصادرة عن المصادر المطلعة بوزارة التعليم اليمنية رجحت توقيتين لظهور نتائج المرحلة الثانوية العامة، والمرحلة الإعدادية الثالث متوسـط، رغم التأكيد على سير عملية التصحيح والمراجعة والرصد بشكل طبيعي، وفور الانتهاء سيحدد موعد ظهور نتائج الصف التاسع 2017 اليمن.

موعد ظهور نتائج الصف التاسع 2017 اليمن

القيادات التعليمية في اليمن أقنت على المجهود الذي يبذل من القائمين على تصحيح امتحانات الثالث الثانوي والمرحلة الأساسية في اليمن، وتم التنوية عن احتمالية ظهور نتائج الثالث متوسط قرب منتصف شهر أكتوبر، على أن يكون نتائج الصف التاسع 2017 قبل نهاية شهر أكتوبر.

وزير التربية والتعليم في اليمن نقل عنه تأكيدات حرص وزارته على إعلان نتائج الشهادة الأساسية والشهادة الثانوية العامة في أكقرب وقت ممكن، حيث استعرض الوزر ألية تصحيح إجابات الطلاب وعمليات الرصد والمراجعة، والعرض على مقدري الدرجات، ستتيح الوزارة الاستعلام من خدمات الهاتف الثابت على رقم 161 أو عبر الرسائل النصية على نفس الرقم للشبكة يمن موبايل.

روابط نتائج التاسع اليمن 2017

الاستعلام برقم جلوس الطال أو الطالبة سيكون بشكل مباشر من خلال موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي، أو من خلال خدمات الاتصالات على أرقام الهواتف التي ستعلن عنها الوزارة قريباً.

موقع وزار التربية والعليم

رابط اخر لاستعلام نتائج طلاب اليمن

اترك رقم الجلوس أو البيانات التعليمية الخاصة بالطالب والطالبة وتابعونا مع أي معلومات جدية سنوفرها لكم خاصة موعد ظهور نتائج الصف التاسع 2017 اليمن.

تحديث : الاستعلام عن النتائج الامتحانية للشهادات اليمنية خاصة نتيجة الصف التاسع 2017 في اليمن، سنسعى لتغطيتها بشكل متميز نحو توفير سماء الطلاب الاوائل وروابط الاستعلام وكيفية التعرف على تقديرات الطلاب.

تحديث : تعلن اليوم نتائج الشهادة الأساسية في اليمن وفق ما صدر بشكل رسمي عن وزارة التربية السمنية وسيتم تحديد موعد ظهور نتائج الشهادة الثانوية 2017 خلال الأيام القليلة القادمة.

تحديث : وفق توضيحات وزارة التربية فان رقم الهاتف المتاح من خلاله استعلام نتائج الطلاب والطالبات فيس الشهادة الأساسية أو التاسع أو الثالث متوسط، هو رقم 161 سواء للرسائل النصية من يمن موبيل، أو التليفون الثابت.

تحديث 13-10 الساعة 23:00: أمدا شبكة اتصالات يمن موبيل ظهور نتائج الشهادة الأساسية 2016-2017 الآن، والاستعلام من خلال رقم 161 بالرسائل النصية مقابل 30 ر.ي . والنتائج متاحة الآن.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    1. الرابط مرفق لكن الوزارة هي من تتحمل تأجير إتاحة الاستعلام من خلال شبكة الإنترنت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.