وسائل الإعلام الإماراتية تعلن وفاة أسمن امرأة في العالم.. وأسرتها تقرر تشييع جثمانها من مسجد العمري
أيمان عبد العاطي

أعلنت وسائل الإعلام نقلا عن إدارة مستشفى برجيل للجراحات المتطورة في أبو ظبي بالعاصمة الإماراتية نبأ وفاة إيمان عبد العاطي أسمن امرأة في العالم صباح اليوم الاثنين بعد مرور حوالي خمسة أشهر على علاجها هناك، لكي تستكمل رحلة علاجها التي بدأت في الهند بنهاية شهر فبراير الماضي.

وبحسب ما نقلته وسائل الإعلام أنها توفيت نتيجة صدمة إنتانية تحدث بسبب خلل في وظائف أعضاء الجسم وينتج عنها فشل كلوي، وأوضحت أن إيمان قد استسلمت في حربها ضد السمنة وتوفيت صباح اليوم.

وكانت إيمان قد تمكنت خلال الأسابيع القليلة الماضية من تحريك ذراعيها وقدميها واستطاعت تناول الطعام والشراب والجلوس في السرير الطبي، وقد ذكرت شقيقتها شيماء أنه كان من المتوقع أن يصل وزنها إلى 100 كيلو جرام إلا أنها لم تستطع المواصلة ولقيت ربها  بعد رحلة معاناة بدأتها في الهند بمدينة مومباي حيث غادرتها إلى أبو ظبي عقب اتهام أسرتها للطبيب الهندي بأنه قام بعمل دعاية زائفة نحو حالتها وهو الأمر الذي قام بنفية الطبيب الهندي في تصريحاته .

قررت أسرة إيمان المعروفة باسم أسمن فتاة في العالم عن تشيع جنازتها غدا  ظهرا من مسجد العمري في محافظة الإسكندرية، عقب وصول جثمانها من الإمارات خلال ساعات، وقد تسبب الخبر في تدهور الحالة الصحية لوالدتها فور سماعه .

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.