نتيجة مباراة الأهلي والنجم الساحلي الذهاب| الدور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة
نتيجة مباراة الأهلي والنجم الساحلي الذهاب| الدور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

انتهت مباراة الذهاب بين النادي الأهلي والنجم الساحلي بفوز النجم الساحلي بهدفين مقابل هدف للنادي الأهلي في المباراة التي جمعت الفريقين على أرض تونس أمس الأحد الموافق الأول من أكتوبر 2017 الموعد الرسمي الذي حدده الكاف لمباراة القلعة الحمراء، والآن النادي الأهلي يفكر في مباراة الإياب بينه وبين نادي النجم الساحلي للحفاظ على بقائه في البطولة الأفريقية ووصوله للدور النهائي تحقيقا بفوزه بدوري أبطال أفريقيا للعام الحالي 2017.

وينتظر محبي ومشجعي النادي الأهلي في مصر والدول العربية والعالم بفارغ الصبر نتيجة مباراة الأهلي المصري والنجم الساحلي التونسي القادمة، من اجل تحسين موقفه في البطولة وصعوده للدور النهائي، ونضع لكم موعد مباراة النادي الأهلي المصري العودة في دور النصف نهائي ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

تعرف هنا على..

بعد تمكن النادي الأهلي من الفوز على نادي الترجي التونسي في مباراة الإياب بين الطرفين بنتيجة 2 -1، وصعد النادي الأهلي في بطولة دوري أبطال أفريقيا للدور النصف النهائي، والذي يقابل فريق النجم الساحلي التونسي يوم الأحد المقبل في ملعب “رادس”بتونس مباراة الذهاب بين الطرفين بالدور النصف نهائي بدوري أبطال أفريقيا.

مباراة الأهلي والنجم الساحلي

النادي الأهلي في مصر نادي البطولات الكثيرة سواء على المستوى المحلي أول الأفريقي أو الدولي، ويسعى للفوز بمباراته القادمة مع فريق النجم الساحلي والتي تبدأ المباراة على أرضية فريق الخصم، فلا بد من تحقيق الفوز  من مباراتيه الذهاب والعودة المرتقبين بين نادي القلعة الحمراء ونادي النجم الساحلي لاقترابه من نهايات البطولة في دور النصف نهائي لدوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي

وضع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكاف) أنه من المرتقب موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي القادمة بين الفريقين يوم الأحد المقبل، وذلك على ملعب مدينة سوسو التونسية، ويذكر أن الفريق الأحمر ظل في تونس بعد مباراته الأخيرة مع الترجي التونسي حتى الانتظار لملاقاة فريق النجم الساحلي اليوم المرتقب والذي لم يحدد على وجه رسمي يوم المباراة.

توقيت مباريات الأهلي والنجم الساحلي

تقرر وفق ما حدده الاتحاد الإفريقي “الكاف” أن موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي القادمة يوم الأحد الموافق 1 أكتوبر 2017  المقبل:

  • في الساعة 7:30مساءً بتوقيت مصر.
  • والساعة 8:30 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • وفي الساعة  10:00 مساء بتوقيت دولة الإمارات.

ويحل موعد مباراة العودة بين  النجم الساحلي والأهلي أيام 20 أو 21 أو 22 من شهر أكتوبر المقبل في برج العرب بالاسكندرية.

القناة الناقلة مباراة النجم الساحلي والأهلي القادمة

تنقل مباراة النجم الساحلي والأهلي القادمة قناة بس إن سبورت  BIEN SPORT  التي لها حق نقل مباريات دوري أبطال أفريقيا للنادي الأهلي بشكل حصري، وذلك عبر التردد التالي للقناة:

القناة القمر التردد معامل الترميز
bien sport نايل سات 10853 h) 27500)

التشكيل المتوقع للنادي الأهلي

صرح المدير الفني للنادي الأهلي أن اللعب التونسي “وليد ازارو” لن يشارك بشكل أساسي في مباراة النجم الساحلي والأهلي القادمة، كما يحفز “سيد عبدالحفيظ” مساعد المدير الفني للنادي الأهلي اللاعبين للفوز في مباراتهما المرتقبة وانه لا سبيل أمامهم سوى الفوز بتلك المباراة للحفاظ على بطولة دوري أبطال أفريقيا، وعن التشكيل اكد انه سيعلن قبل المباراة بنصف ساعة.

توقعات نتيجة مباراة الأهلي والنجم الساحلي

يمكنكم وضع توقعاتهم عن لقاء الفريق الأحمر النادي الأهلي المصري صاحب اكبر بطولات في القارة الفريقية والحصول على لقب دوري أبطال أفريقيا،  وننتظر تعليق بتوقعات النتيجة.

أخبار النادي الأهلي في تونس

ظل النادي الهلي بعد مباراة الترجي التونسي بتونس لملاقاة فري النجم الساحلي التونسي، وأقام معكسر في تونس، يخوض فيه الفريق تدريباته بأحد الملاعب القريبة من فندق الإقامة، وعن اللعب “وليد ازارو” فقد خضع لجلسات علاج طبيعي بعد إصابته بالمباراة الخيرة للفريق، كما سيحضر المباراة السفير المصري بتونس وقد نبه على الجمهور عدم استعمال الشماريخ.

أخبار مباريات الأهلي المصري والنجم السابقة

من خلال تاريخ المواجهات بين الفريقين فتشهد المباريات حماسة وتكافؤ بين الفريقين، وقد سبق  والتقى الفريقان في العديد من البطولات:

  • في نهائي بطولة دوري الأبطال عام 2005 وانتهت بفوز الأهلي المصري بثلاثية نظيفة بالقاهرة بعد التعادل السلبي في تونس.
  • ثم ثأر النجم الساحلي بعد سنوات من الأهلي وفاز بنتيجة 3-1 في  القاهرة على النادي الأهلي.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.