مصر فايف

وزارة التربية والتعليم اليمن .. رابط إعلان نتائج الصف الثالث الثانوية قريباً عبر الموقع الرسمي للوزارة

نتائج التاسع 2017 اليمن

وزارة التربية والتعليم اليمن ، البعض في الأوقات الحالية في بلد اليمن في كانوا ينظرون ظهور نتائج الصف التاسع في اليمن، وظل مع الوقت الانتظار لمعرفة أسماء أوائل الثانوية العامة، حيث أعلن وزير والتعليم عن أنه تم الانتهاء من إعادة تصحيح أوراق الطلاب الأوائل، ومعرفة الطرق التي أدت بهم إلى الوصول لهذه الدرجات، وبعد التصحيح فهم أنهم يستحقوا أكثر من هذا المجموع.
حيث قال الدكتور الحيمي المسئول عن وزارة التربية والتعليم في دوله اليمن، أنه تم إعلان نتيجة الثانوية العامة من خلال الاسم ورقم الجلوس، وهذا في صباح اليوم، حيث صدر تلك الإعلان بعد طول انتظار من أولياء الأمور والطلاب، وهذا لكي يطمئنوا على درجاتهم، ونجاحهم في الاختبارات.

وزارة التربية والتعليم اليمن

حين أخبرت وزارة التربية والتعليم أنه تم الإعلان عن نتائج الصف التاسع باليمن، ظلت انتظار أوائل الثانوية العامة باليمن، وتم التصريح بأسمائهم عبر مؤتمر يقوم بحضوره معظم أولياء الأمور الطلاب، ومعظم كبار الصحافيين، وبعض من متخصصون النشر في مواقع التواصل، وتم نقل أسماء أوائل طلاب الثانوية العامة اليمنية عبر تصريح من وزارة التربية والتعليم.
حيث تم الإعلان عن أوائل القسمين في وقت واحد القسم الأدبي والعلمي، وأيضًا لمعرفة تلك الطلاب يمكن الدخول على مواقع وزارة التربية والتعليم اليمنية لمشاهدة أوائل طلاب الثانوية العامة، فقط عن طريق كتابة رقم الجلوس والاسم.

رابط نتائج التاسع اليمن

والجدير بالذكر وانه عند تواصل الطلاب مع بعض مواقع التواصل الاجتماعي يمكن أن تشاهد مجموع الطلاب فقط من خلال إتباع الخطوات الصحيحة التي تظهر لك، ولكن هناك بعض المشاكل في التحميل لدى بعض المواقع، وهذا يكون بسب الضغط المستمر عليها من الأهالي والأقارب والطلاب، فقط مع الانتظار قليلًا يمكنكم الحصول على النتيجة بكل سهولة.
ويمكن أيضًا معرفة نتيجة الصف التاسع اليميني عبر التواصل مع موقع الوزارة الإخباري، لأنه يعتبر أول المواقع التي يمكن من خلالها الحصول على النتيجة بسرعة، وسهولة، وعدم المعانة في البحث، ونتمنى من هنا التوفيق لجميع الطلاب في المراحل التعليمية، ومن نجاح إلى نجاح دائمًا.