المالية: يوم الأربعاء موعد صرف رواتب شهر محرم 1439هـ برج الميزان
صرف رواتب شهر محرم 1439

الرياض – محمد علي: كشفت مصادر حكومية عن كون يوم الأربعاء المقبل سوف يشهد صرف راتب شهر محرم 1439هـ، وذلك تزامنًا مع اليوم الخامس من برج الميزان، ومن المقرر أن يوافق يوم الأربعاء 24 سبتمبر في التاريخ الميلادي والسابع من شهر محرم في التاريخ الهجري.

وكشفت التقارير الإعلامية في المملكة عن كون وزارة المالية قد أقرت نظام صرف الرواتب على حسب الأبراج الشمسية في خطة معدة مسبقًا من أجل رفع كفاءة الأداء الحكومي بشأن صرف مرتبات العاملين في الحكومة السعودية، حيث بلغت بنود المرتبات في الميزانية العامة للمملكة العربية السعودية في إحصائياتها الأخيرة إلى أكثر من 320 مليار ريال في العالم الواحد.

رواتب شهر محرم 1439
موعد صرف رواتب شهر محرم 1439هـ

وقالت المصادر في الرياض، بأن وزارة المالية تخطط من أجل خفض تلك النسبة بمقدر 5%، لتصبح 40 % فقط في الميزانية الجديدة للدولة، ومن المقرر أن يستمر العمل بنظام صرف رواتب الموظفين في اليوم الخامس من بداية الأبراج خلال هذا الشهر وإلى أجل غير مسمى.

ورصدت الصحف السعودية تساؤلات من قبل الجماهير السعودية بشأن حقيقة موعد صرف راتب شهر محرم 1439 برج الميزان خلال الأيام المقبلة، ونؤكد لكم في “مصر فايف” عن كون الأربعاء القادم سيكون موعدًا لتحويل كافة رواتب الموظفين في الحكومة السعودية عبر الحسابات البنكية.

وقالت التقارير الإعلامية في المملكة، بأن الالاف من موظفي الدولة السعودية في انتظار تحويلات المرتبات عبر حساباتهم الشخصية في البنوك خلال الساعات المقبلة خاصة مع وجود تعهدات حكومية بأن يوم بعد الغد الأربعاء سوف يشهد صرف رواتب شهر محرم 1439هـ برج الميزان بالكامل.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.