الحكومة تعلن موعد صرف راتب شهر محرم 1439هـ برج الميران
صرف راتب شهر محرم 1439

يترقب المواطنين في السعودية إعلان الحكومة في المملكة عن موعد صرف راتب شهر محرم 1439هـ برج الميزان وذلك بعدما أصبح نظام دفع الرواتب في المملكة العربية السعودية يسير حسب الأبراج وليس الشهور الهجرية كما كان في السابق، وخلال هذا التقرير من “مصر فايف” سوف نقدم لكم تقرير شامل عن بيان الحكومة السعودية عن موعد صرف راتب شهر محرم 1439هـ برج الميزان.

الحكومة السعودية: الأربعاء المقبل موعد صرف راتب شهر محرم 1439

وكشفت مصادر الحكومة السعودية بأن يوم الأربعاء المقبل الموافق 27 سبتمبر المقبل سيكون هو الموعد المحدد من قبل وزارة المالية من أجل البدء في صرف راتب شهر محرم 1439هـ برج الميزان، مما يعني بأن صرف المرتبات لهذا الشهر يتبقي عليه فقط 48 ساعة.

راتب شهر محرم
الحكومة تعلن موعد صرف راتب شهر محرم 1439

وفور إعلان الحكومة السعودية عن مواعيد صرف رواتب برج الميزان بشكل رسمي صباح اليوم الأحد 24 سبتمبر 2017، أبدى عدد كبير من المواطنين في المملكة عن سعادتهم بهذا القرار ومعربين عن أنتظارهم لتحقيق ذلك الأمر خلال الساعات القليلة المقبلة.

أقرا أيضًا :

القوات البحرية تكشف تفاصيل فتح باب القبول والتسجيل في دوراتها.

تصريحات عادل الجبير حول زيارة الملك سلمان لروسيا.

الصحف السعودية توضح موعد صرف راتب شهر محرم 1439 “برج الميزان”

وأولت الصحف السعودية ووسائل الإعلام هناك، اهتمام كبير بموعد صرف راتب شهر محرم 1439، وذلك مع اقبال كبير من جانب المواطنين في المملكة العربية السعودية على الدخول إلى محرك البحث من أجل معرفة حقيقة الأخبار التي أشارت إلى تحديد الحكومة ليوم الأربعاء ليكونموعداً لتحويل الرواتب إلى الحسابات البنكية للموظفين.

صرف رواتب شهر محرم
موعد صرف رواتب شهر محرم 1439هـ

وتشير الإحصائيات إلى كون مخصصات بند الرواتب في ميزانية العام الماضي 2016 قد وصلت إلى ما يقارب 322 مليار ريال سعودي، وتهدف وزارة المالية إلى استكمال برنامج التحول الوطني الذي يحقق 6 أهداف هامة من أهمها رفع كفاءة أنفاق الحكومة على الرواتب والأجور ليتم خفض مخصصات الرواتب من 45% إلى 40% مع حلول عام 2020.

وقالت المصادر الحكومية صباح اليوم بأن وزارة المالية قد أعطت تعليماتها إلى البنوك وإلى المؤسسات العاملة في مجال تحويل الراوتب، بضرورة صرف كافة رواتب العاملين في الدولة السعودية خلال 48 ساعة من الآن وذلك لضمان وصول رواتب شهر محرم برج الميزان 1439هـ في موعدها

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.