القوات البحرية تكشف عن شروط القبول والتسجيل في دورات الفرد الأساسي
القوات البحرية السعودية

أعلنت القوات البحرية في المملكة العربية السعودية منذ لحظات قليلة عن فتح باب القبول والتسجيل في دورة الفرد الأساسي والتي تحمل رقم 211 هذا العام ضمن برنامج تدريب الفنيين في القوات البحرية لحملة الدبلومات الفنية وذلك بدءًا من يوم الأحد الموافق 4 محرم لسنة 1439هـ.

وخلال هذا التقرير من موقع “مصر فايف” سوف نسلط الضوء على أهم الشروط التي أعلنتها القوات البحرية من أجل قبول الطلاب في الدورة الجديدة التي تقدمها في هذا العام والتي جاءت ضمن برنامج مخصص لتدريب الشباب من حملة الدبلومات في عدة وظائف مختلفة.

القوات البحرية تعلن عن شروط القبول في دورة الفرد الأساسي

وقالت القوات البحرية بأن هناك عدة ضوابط وشروط يجب أن تتوفر في الطالب الذي يريد الإلتحاق بدورة الفرد الأساسي بمختلف أنواعها، والتي تشمل دورة فني تموين، وكذلك دورة فني وكاتب إداري، بالإضافة إلى دورات أخرى تحمل مسميات مختلفة كدورة تربية بدنية وكذلك دورة دورة حروب إلكترونية ودورة فني إطفاء وغيرهم.

القوات البحرية
القوات البحرية السعودية

وجاءت أهم تلك الشروط التي أكدت عليها القوات البحرية من أجل قبول تسجيل الطلاب في الدورات التابعة لها أن يكون المتقدم سعودي الأصل والمنشأ وأن يكون لديه شهادة بحسن السير والسلوك بالإضافة إلى كونه لم يسبق له الخدمة العسكرية، وبجانب هذه الشروط، وضعت كلية القوات البحرية ضوابط أخرى في بعض الدورات من بينها أن لا يكون الطالب والمتقدم قد سبق له الزواج.

أهم شروط التقديم في دورات القوات البحرية لعام 1439

وكشفت المصادر عبر الموقع الرسمي للقوات البحرية الملكية، بأن هناك شروط وأختبارات معينة يجب للطالب أن ينجح في عبورها في حالة كان يريد التسجيل ضمن دورة الفرد الأساسي التابعة لكلية القوات البحرية السعودية خلال هذا العام 1439هـ.

وذكرت التقارير بأن القوات البحرية قد أعلنت عن تلك الشروط عبر موقعها الرسمي ويمكن للراغب في التقدم إلى تلك الدورات تسجيل دخوله على الموقع على شبكة الإنترنت والإطلاع على كافة الشروط والضوابط الخاصة بالتسجيل في دورة الفرد الأساسي ومن ثم تسجيل أوراقه ليتم تقديمها إلى المكاتب والفروع التي حددتها القوات البحرية في وقت سابق هذا الشهر.

تحديث يوم الاثنين: وبدأ الموقع الرسمي للقوات البحرية في استقبال عدد كبير من الطلاب والمتقدمين الراغبين في التسجيل والتقدم للوظائف الشاغرة في القوات البحرية الملكية خلال الساعات القليلة المقبلة ومن المتوقع أن يستمر توافد هؤلاء المتقدمين حتى موعد غلق باب التقدم بشكل رسمي.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *