نتيجة مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا والريال يفوز
موعد مباراة بروسيا دورتموند وريال مدريد

نتيجة المباراة 3/1 للريال تقدم بيل للملكي في الدقيقة 18 وأضاف رونالدو الثاني في الدقيقة 50، بعدها بأربع دقائق يقلص اوباميانج الفارق ، قبل أن يضيف رونالدو الهدف الثالث في الدقيقة 79.

للمرة الخامسة في آخر ست سنوات يلتقي بروسيا دورتموند وريال مدريد في بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث التقى الفريقين منذ 2012 حتى الآن في جميع البطولات ما عدا نسخة 2015، وتنوعت المواجهات بين الفريقين بين دور المجموعات والدور ربع النهائي والدور نصف النهائي.

تقام المباراة على ملعب سيجنال ايدونا بارك معقل دورتموند، لحساب المجموعة الثامنة لدور المجموعات لبطولة دوري الأبطال هذا الموسم، اليوم الثلاثاء 26/9 في تمام الثامنة وخمس وأربعين دقيقة بتوقيت القاهرة، 9:45 بتوقيت مكة المكرمة وتذاع على قناة بي ان سبورت HD 1، ويعلق عليها عصام الشوالي.

يحتل ريال مدريد المركز الأول بالمجموعة بعد فوزه في أولى جولات دور المجموعات على أبويل نيقوسيا بثلاثية نظيفة، بينما يحتل دورتموند المركز الثالث بعد الهزيمة التي مني بها من توتنهام بثلاثة أهداف لهدف، ممايزيد من الدافع لدى الفريق الألماني لحصد نقاط المباراة الثلاثة.

على الجانب الآخر يستضيف أبويل نيقوسيا القبرصي فريق توتنهام الإنجليزي، بحثاً عن أول نقاط للفريق بالمجموعة، بينما يسعى توتنهام لحصد النقاط الثلاثة ليعزز موقفه بالمجموعة قبل مواجهة ريال مدريد القوية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.