موعد مباراة الأهلي القادمة في نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد فوز النجم الساحلي
فريق الاهلى

ليالي الأهلي مع رادس دائما ما تكون عامرة و السبت 23 سبتمبر كان احد تلك الليالي عندما نجح الأهلي من الفوز على الترجي في ملعب رادس بهدفين مقابل هدف بعد التعادل في برج العرب بهدفين لكل فريق في مباراة مثيرة و مجنونة.

الأهلي أقصى الترجي من البطولة ونزع بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي في البطولة لينتظر الفائز من مباراة النجم الساحلي التونسي وأهلي طرابلس الليبي ليتأكد مواجهة عربية خالصة في الدور نصف النهائي.

موعد مباراة الأهلي القادمة في نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد فوز النجم الساحلي 1

ويتواجد حاليا فريق الأهلي وبعثته في تونس وفضل حسام البدري المدير الفني للفريق الاستمرار في التواجد في تونس والاستعداد للقاء القادم خصوصا وان المباراة القادمة ستقام في تونس حتى لو فاز أهلي طرابلس الذي يلعب مبارياته في تونس بسبب سوء الأوضاع الأمنية في ليبيا.

ويستعد الأهلي للمباراة القادمة من اجل الفوز أو الخروج بنتيجة إيجابية تساعده في لقاء العودة في مصر، حيث يعول البدري على خدمات مجموعة من لاعبيه المميزين من اجل إنهاء اللقاء لصالحة على اقصي تقدير لمنح حالة من الراحة للاعبين وتقليل الضغوط في مباراة العودة.

موعد مباراة الأهلي القادمة في نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا

ومن المنتظر أن يلعب الأهلي مباراة الذهاب في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم السبت 30 سبتمبر الجاري أمام النجم الساحلي التونسي الذي نجح في تخطى نادى أهلي طرابلس الليبي على أن تقام مباراة العودة يوم 21 أكتوبر لقادم في برج العرب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.