أخبار السعودية| تصريحات عادل الجبير بشأن زيارة الملك سلمان لروسيا

أخبار السعودية| تصريحات عادل الجبير بشأن زيارة الملك سلمان لروسيا
تصريحات عادل الخبير تتصدر أخبار السعودية اليوم

تصدرت تصريحات وزير الخارجية في الحكومة كأهم أخبار السعودية اليوم، خاصة لكون تلك التصريجات كانت بشأن الزيارة المرتقبة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود إلى روسيا من أجل مقابلة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين هناك في قصر الكرملين بموسكو.

أخبار السعودية: الجبير يتحدث عن زيارة مرتقبة للقيادة السعودية لموسكو

وقال عادل الحبير في تصريحات خاصة لوكالة أنباء روسية، بأن البلدين يعملا سويًا من أجل بناء قاعدة قوية تنطلق من خلال عدة مشاريع في المجالات الاقتصادية والسياسية في الفترة المقبلة، وأشارت وزير خارجية المملكة العربية السعودية بأن الرياض وموسكو قد بدأ منذ فترة طويلة العمل سويًا في مجال مكافحة الإرهاب.

أخبار السعودية
أخبار السعودية تصريحات عادل الجبير

وأشار عادل الجبير في تصريحات بأن القمة المقبلة والمرتقبة بين الملك سلمان وبين الرئيس الروسي فلاديمير بوتين سوف تشهد محادثات حول المشاكل المؤخرة في المنطقة العربية والعالم، بالأخص الأزمة السورية وكذلك المشاكل الأخيرة التي ضربت الخليج العربي في الآونة الأخيرة.

عادل الجبير يكشف الرؤية السعودية لمشاكل المنطقة العربية

وأكد الوزير السعودية على كون الرياض وموسكو سوف تبدأ مناقشات هامة وعاجلة من أجل تسوية الازمة السورية على أساس قرار رقم 2216، ومن المتوقع كذلك أن تكون هناك مناقشات القضية الفلسطينية والسبل التي يمكن اتباعها من أجل إقامة الدولة الفلسطينية على حدود عام 67.