بالصور| حجاج يشاركون المملكة باليوم الوطني السعودي
اليوم الوطني السعودي

نظم فرع وزارة الحج والعمرة والزيارة بمنطقة المدينة المنورة أمس السبت 23 سبتمبر 2017، فاعلية بمطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي، وذلك بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الـ 87.

حيث وزع الفرع على عدد من حجاج بيت الله الحرام  الحجاج المغادرين إلى أوطانهم بعد أن منّ الله عليهم بأداء مناسك الحج هذا العام, حيث قدمت لهم الهدايا التذكارية بمناسبة اليوم الوطني للمملكة.

وجدير بالذكر أن المملكة العربية السعودية تحيي  23 سبتمبر من كل عام مراسم الاحتفال بالعيد الوطني، وهو اليوم الذي تم فيه توحيد المملكة وتغيير اسمها من مملكة الحجاز ونجد وملحقاتها إلى المملكة العربية السعودية وكان ذلك عام 1932.

وأقيمت بالأمس حفل  أقامته وزارة الثقافة والإعلام في مركز الملك فهد الثقافي في الرياض  بمناسبة اليوم الوطني السابع والثمانين للمملكة، والذي ضم على العديد من الفقرات تنوعت بين الشعر، والعروض التراثية، وغناء أوبريت بعنوان “سلمان حبيب المملكة”، وأوبريت عن سمو ولي العهد بعنوان “وجه السعد”.

ووجهت العديد من الشخصيات العامة السعوديةبهذه المناسبة، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي العهد، الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.