أول تعليق من شريف إكرامي على مباراة الأهلي والترجي
شريف اكرامي

كان حارس مرمى النادي الأهلي شريف إكرامي، من أشد الحريصين على فوز الفريق الأحمر على منافسه فريق الترجي التونسي، في المباراة التي أقيمت بملعب رادس بتونس بهدفين لهدف واحد، وذلك في المباراة التي  أقيمت مساء أمس السبت الموافق 23 سبتمبر 2017.

جاء هذا الحرص بسبب الخطأ الكبير الذي وقع فيه إكرامي بمباراة الذهاب، حيث أفلت حارس الفريق الأحمر كرة سهلة أدت إلى إحراز الهدف الثانى لفريق الترجى فى مباراة الذهاب مما أدى إالى تحمسه للفوز بالتأهل فى مباراة الأمس.

وفي أول تعليق له على المباراة وجه إكرامي الشكر إلى جمهور النادي الأهلي، على دعمهمله وللفريق، وخاصة بعد لقاء الذهاب، وأن هذا الدعم كان السبب والدور الرئيسي الذي ساهم في العبور لنصف النهائي، وهو ما كتبه عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

فقال إكرامي: بشكركم من كل قلبي علي المسانده و الدعم بعد لقاء الذهاب و اللي كان ليها دور رئيسي بعد توفيق ربنا في العبور لنصف النهائي،،ألف شكر

جمهور عظيم وفي داعم و مساند لفريقه،،لاعبين رجال أصحاب شخصيه قويه وعزيمه و ثبات،في النهايه تاريخ جديد يُكتب،،مبروك يا أهلاويه

 وتجدر الإشارة إلى أن المباراة انتهت بفوز النادي الأهلى بهدفين لهدف، حيث تقدم الفريق التونسي بالهدف خلال شوط المباراة الأول ليخرج النادي الأهلى متأخرًا بهدف، وفي الشوط الثاني أحرز فريق الأهلي هدفين التعادل والفوز.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.