آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء أهم الأخبار المصرية 27 سبتمبر 2017
آخر أخبار مصر اليوم

نوافيكم الآن بأهم وآخر الأخبار المصرية اليوم الأربعاء الموافق 27 سبتمبر 2017، حيث نبدأ آخر أخبار مصر اليوم بتدشين رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل خدمات الجيل الرابع للمحمول بشكل رسمي غدا، وذلك في حضور وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المهندس ياسر القاضي وعدد من الوزراء والمحافظين ورجال الأعمال.

آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء

صرحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن فتح باب التقديم للمدارس المصرية اليابانية من خلال موقع الوزارة الإلكتروني الرسمي، على أن تبدأ الدراسة في الخامس عشر من شهر أكتوبر القادم.

أعلن رئيس هيئة الطرق والكباري اللواء عادل ترك عن الانتهاء من أعمال تنفيذ طريق الفرافرة – عين دالة بطول 90 كيلو متر ضمن المشروع القومي للطرق بإجمالي تكلفة وصلت إلى 418 مليون جنيها.

صرح رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش عن عبور 9.5 مليون طنا من المواد البترولية و27.5 مليون طنا من الحبوب والأسمدة عبر المجرى الملاحي القديم لقناة السويس خلال شهر أغسطس الماضي.

تجتمع يوم غد الخميس لجنة السياسات النقدية برئاسة محافظ البنك المركزي المصري طارق عامر؛ وذلك لبحث أسعار الفائدة على الإيداع والإقراض، وسط توقعات بخفض الفائدة.

صرحت وزارة التموين والتجارة الداخلية عن تطبيق صرف الخبز المدعم للمواطنين من خلال البطاقات الذكية طبقا لمحل إقامتهم فقط، ويأتي هذا في إطار منع تلاعب التجار والاستيلاء على المال العام.

يلتقي اليوم الأربعاء الرجاء مع الإنتاج الحربي في تمام الساعة الخامسة مساءا باستاد حرس الحدود، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الرابع بالدوري المصري الممتاز موسم 2017 – 2018.

سجل متوسط سعر الدولار الأمريكي المتداول اليوم في البنوك 17.62 مقابل الجنيه المصري، وسجل 17.62 بالبنك المركزي المصري، كما سجل متوسط سعر الذهب عيار 24 اليوم 730 جنيها.

طقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية، مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، كما يسود طقس شديد الحرارة على جنوب الصعيد، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 31 درجة.

كنتم مع النشرة الإخبارية لموقع مصر فايف، حيث نطلعكم على آخر أخبار مصر من خلال التحديث المستمر على مدار اليوم لأهم وآخر الأخبار المصرية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.