تفاصيل مباريات الأهلى القادمة في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

تفاصيل مباريات الأهلى القادمة في  نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا
دوري نصف نهائي أفريقيا

نجح المارد الأحمر في تخطي عقبت فريق الترجي التونسي، في المباراة التى جمعت بينهما بالأمس في تونس، في دور ربع النهائي، وكان الفريقين قد تعادلا في لقاء الذهاب في ملعب برج العرب بالإسكندرية، ولكن الأهلى استطاع أن يحسم الأمر بفوز مستحق 2/1 لصالح الفريق الأحمر، ويتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا وتتجه الأنظار الان إلى مباراة نادي القرن القادمة، و يتسائل الجميع الان عن الفريق الذي سيواجه الأهلى في المباراة القادمة، وموعدها وإليكم تفاصيل مباريات الأهلى القادمة في دوري أبطال أفريقيا.

تفاصيل مباريات الأهلى القادمة في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 1

مباريات الأهلى القادمة في دوري أبطال أفريقيا

حتى نستطيع معرفة الفريق الذي سيواجه النادي الأهلى في مبارته القادمة، يجب أن ننتظر الفائز من مباراة النجم الساحلى ونادي أهلى طرابلس الليبي، التى ستلعب اليوم الأحد 24/9/2017 على أرض ملعب الأولمبي بمدينة سوسة التونسية.

سيترتب على لقاء اليوم، أن يقابل النادي الأحمر الفريق الفائز يوم 29 أو 30 سبتمبر أو أول شهر أكتوبر، وستكون تلك المباراة في تونس، وسوف يكون هناك مباراة عودة يوم 20 أو 21 أو 22 من شهر أكتوبر في مدينة الإسكندرية.

الأهلى والنجم الساحلى في النصف نهائي

لقد حسم  النجم الساحلى منذ قليل مباراته مع الأهلى الليبي، حيث استطاع أن يهزمه بهدفين دون رد، وبذلك سوف تكون المباراة القادمة بين المارد الأحمر والنجم التونسي، وبتأكيد سوف تكون مباراة قويه كعادة الفريقين، وبمجرد تحديد موعد مباراة الأهلى والنجم الساحلى سوف نطلعكم عليها.

مباراة الأهلى والنجم الساحلى الأحد القادم

مازال  فريق النادي الأهلى في تونس منذ مباراة الترجي، وذلك من أجل الاستعداد لمباراته الكبيرة التى سوف تلعب على ملعب سوسة بتونس، والذي حدد لها يوم الأحد القادم الموافق 1/10 2017 حتى تلعب في تمام الساعة السابعة والنصف بالتوقيت المصري، وكان قد فاز الأهلى بالمباراة الماضية على الترجي و تأهل للمربع الذهبي ،بهدفي على معلول وجونيور أجاى.

تفاصيل مباريات الأهلى القادمة في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2

حكم المباراة

صرح مدير الكرة بالنادي الأهلى سيد عبد الحفيظ، أن الحكم الذي سيدير اللقاء القادم هو أوتوجوكوستيني، وهو جابوني، ولقد سبق له التحكيم في مباراة منتخب مصر وغانا، والتى انتهت بفوز الفراعين، والتقدم خطوة كبيرة نحو مونديال 2018، مما يدعوا إلى التفائل.

 

 

تفاصيل مباريات الأهلى القادمة في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 3

بعثة الأهلى ستظل بتونس حتى اللقاء القدم

قررت بعثة نادي القرن البقاء في الأراضي التونسية، حتى حلول موعد المباراة القادمة، وذلك بسبب كون المباراة القادمة سوف تلعب في تونس، ونتمنى للنادي الكبير أن يحقق النصر الذي يتوقعه، ويتمنه عشاق المارد الأحمر في كل مكان.