بالصور.. نرصد احتفالات اليوم الوطني السعودي في كافة أنحاء المملكة
جانب من احتفالات اليوم الوطني

بدأت الفعاليات في كل مكان من المملكة العربية السعودية، وأنطلقت معاها احتفالات اليوم الوطني السعودي 87 في عدة محافظات بالتزامن من قرارات الحكومة السعودية باستبدال يوم السبت بأجازة أخرى اليوم الأحد لتستمر الأفراح في كافة شوارع المملكة حتى مساء يوم الأحد.

ونقدم لكم خلال هذا التقرير، نشرة مصورة ومفصلة لتغطية احتفالات اليوم الوطني السعودي في كل شبر من بلاد الحرمين الشريفين كهدية من “مصر فايف” للقراء الكرام في ذكرى اليوم الوطني رقم 87 لتأسيس المملكة العربية السعودية.

احتفالات اليوم الوطني السعودي 87 تضرب موعدًا في كل ميادين المملكة

ويمكن للمتابع للشأن السعودي اليوم، أن يعرف بكل سهولة بأن احتفالات اليوم الوطني قد ضربت موعدًا في كل ميادين المملكة، فلن تجد شارع واحد خالي من الأفراح والتجمعات والفعاليات بمناسبة ذكرى العيد الوطني رقم 87 في تاريخ المملكة العربية السعودية.

وكانت أهم فعاليات واحتفالات اليوم الوطني، تلك التي أقيمت في شارع التحلية في مدينة الرياض تحت عنوان “جادة الترفيه” والتي نظمتها الهيئة العامة للترفيه في السعودية بالتعاون مع الأمانة العامة للرياض والتي من المقرر أن تستمر فعالياتها حتى مساء اليوم الأحد.

وننشر لكم في “مصر فايف” جانب من صور احتفالات اليوم الوطني السعودي والتي كانت صباح اليوم السبت الموافق 23 ديسمبر 2017 والموافق 3 محرم لسنة 1439هـ.

احتفالات اليوم الوطني
جانب من احتفالات اليوم الوطني السعودي
احتفالات اليوم الوطني
أهم احتفالات اليوم الوطني السعودي
احتفالات اليوم الوطني
صورة توضح احتفالات اليوم الوطني السعودي 2017
احتفالات اليوم الوطني السعودي
صور احتفالات اليوم الوطني السعودي 2017

 

أهم فعاليات واحتفالات اليوم الوطني السعودي 87

وجاءت فعالية “مسيرة مجد” بالإضافة إلى فعالية “جدة الترفيه” لكي تكون في صدارة احتفالات اليوم الوطني السعودي 2017، وذلك بعدما شهدت تلك الفعاليات والعروض إقبال جماهير كبير من جانب الشباب والعائلات السعودية والتي تفاعلت مع عروض اليوم الوطني والتي تم تقديمها خلال مساء يوم السبت.

وأشارت المصادر المسئولة في المملكة العربية السعودية، بانه من المتوقع أن يستمر الهيئة العامة للترفيه بجانب الجهات الحكومية في تقديم فعالياتها الاحتفالية حتى الساعات الأولى من صباح يوم الغد الاثنين قبل أن يعود الموظفين والعاملين في القطاع الخاص والحكومي إلى أعمالهم مع نهاية فعاليات ذكرى اليوم الوطني.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.