التخطي إلى المحتوى
المرأة السعودية في المدرجات الرياضية لأول مرة في احتفالات العيد الوطني السعودي
العيد الوطني السعودي87

الرياض- دعاء محمود

دائما ما كنت تعاني المرأة السعودية من فرض بعض القيود الصارمة على حريتها، فهي دائما تحتاج إلى موافقة أحد ذكور الأسرة سواء كان أبيها أو أخيها أو زوجها أو أبنها على سفرها، أو رغبتها في الدراسة أو أى نشاط ترغب في القيام به، بجانب عدم قدرتها على قيادة السيارة بمفردها.

ولكن في إطار تطبيق رؤية 2030 التى تهدف من خلالها المملكة العربية السعودية، على حدوث تغير شامل في العديد من الاتجاهات الاقتصادية والاجتماعية، تم السماح ولأول مرة للسيدة السعودية بدخول الملاعب الرياضية التى كانت حكر على الرجال فقط، وذلك في إطار احتفالات العيد الوطني السعودي كل عام وأنتم بخير.

المرأة السعودية تزين احتفالات العيد الوطني

لقد زين وجود المرأة السعودية في الملاعب احتفالات العيد الوطني هذا العام، والذي اتسمي بالطابع الأسري الدافئ ولقد تم العزل بين العائلات والشباب العازب،  وكانت المرأة تمنع من دخول الملاعب،حتى لا يكون هناك اختلاط في الأماكن العامة، فالمملكة صارمة في هذا الشأن.

ولقد احتشد الكثير من السيدات في الرياض بملعب الملك فهد من أجل الاحتفال بعيد الوطن 87 في ذكري إقامة دول السعودية الحديثة، ولقد كانت العروض أكثر من رائعة مابين رقص شعبي، وحفلات موسيقية، بجانب الألعاب النارية الرائعة، ولقد شعرت النساء بسعادة غامرة لمشاركة هذا الحدث العظيم.

العيد الوطني 87

لقد تحدثت بعض السيدات إلى الوكالات الاخبارية، وعبرنا عن سعادتهن بالمشاركة في هذا الحدث العظيم، بجانب الأمل في التخلص من بعض القيود الصارمة التى تفرض عليهن في المستقبل، وأن يستطيعن حضور مباريات الكرة والسفر دون أى قيود.

جوجل يحتفل بالعيد الوطني 87

أصبح الجميع ينتظر شعارات جوجل التى أصبحت عادة مع جميع المناسبات، من أعياد والاحتفال بذكري أشخاص فجوجل يحب أن يشارك  اهتمامات جميع المستخدمين في جميع بقاع الأرض،  وذلك من أهم أساسيات نجاحه، وفي إطار الاحتفال بالعيد الوطني 87 غير جوجل شعره ليضع لوجو الزي الشعب للملكةالعربية السعودي.

 

قد يهمك أيضا

التعليقات