نادي الشباب يقرر تعيين المدرب دانيال كارينيو في منصب المدير الفني للفريق
دانيال كارينيو مدرب نادي الشباب

قررت إدارة نادي الشباب اليوم تعيين المدرب الأورغواياني “دانيال كارينيو” في منصب المدير الفني لفريق كرة القدم بنادي الشباب، ليبدأ الأخير عمله في قيادة الفريق خلال الساعات القليلة المقبلة عقب وصوله إلى مطار الرياض في ساعة متأخرة من مساء يوم الأحد.

وسوف نسلط الضوء في مصر فايف، خلال التقرير التالي، على المدرب الجديد لنادي الشباب بالإضافة إلى متابعة لردود الأفعال من قبل جماهير نادي الشباب عن إعلان شيخ الأندية السعودية عن تولى دانيال كارينيو للمهمة الفنية خلفًا لسامي الجابر.

نادي الشباب يعلن عن هوية مدربه الجديد

وكشفت المصادر عن كون الطاقم الفني المساعد للمدرب “دانيال كارينيو” سوف يصل إلى مقر نادي الشباب في صباح يوم الأحد ومن المتوقع أن تكون مباراة الفريق أمام نادي النصر في الأسبوع الخامس من دوري عبد اللطيف جميل هي المباراة الأولى للمدرب الجديد لنادي الشباب.

نادي الشباب
سامي الجابر المدير الفني السابق لنادي الشباب

والجدير بالذكر، أن نادي الشباب لم يكن هو النادي الوحيد الذي أعلن عن إقالة مدرب مدربه وتعين مدرب جديد، فقد سبقه في ذلك منافسه في الجولة المقبلة، نادي النصر، والذي أعلن في وقت سابق من صباح يوم الأمس عن إقالة المدرب ريكاردو جوميز من منصب المدير الفني وتعين مدرب فريق الناشيئن بدلًا منه بشكل مؤقت.

السيرة الذاتية لمدرب الشباب الجديد كارينيو

دانيال كارينيو، هو اسم معروف على الساحة العربية والآسيوية، حيث سبق للمدرب المولود في  1 مايو 1963، تدريب نادي النصر في المملكة العربية السعودية بالإضافة إلى تجارب واسعة في كرة القدم القطرية بدءت بتدريب نادي العربي القطري في موسم 2014-2015، ومن ثم انتقل إلى تدريب المنتخب القطري لكرة القدم ولكن لم يحقق هناك النجاح المنتظر رفقة العنابي.

ويذكر أن إدارة الشباب قد أكدت على لسان أمين عام النادي، أحمد العقيل، في تصريحات خاصة لإذاعة سعودية بأن إدارة الفريق لم تقم بأي مفاوضات مع أي مدرب إلا بعد صدور قرار رسمي بإقالة المدرب السعودي “سامي الجابر” ومن بعدها بدء البحث عن اسم جديد ليتولى تدريب الشباب.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.