موعد مباراة الاهلي القادمة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا ضد النجم الساحلي رسميا
النادي الاهلي

يترقب عشاق الكرة المصرية موعد مباراة الاهلي القادمة في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد أن تأهل الأهلي المصري على حساب الترجي التونسي بمجموع نتيجتي مباراة الذهاب والعودة والتي حسمت في رادس بتونس على ملعب الترجي، حيث ينتظر الأهلي تحدي الفريق المتأهل من مباراة النجم الساحلي التونسي واعلي طرابلس الليبي.

استطاع الأهل تخطى عقبة فريق الترجي التونسي في مباراة إياب دور ربع النهائي في تونس، حيث حقق أبناء القلعة الحمراء الفوز على الترجي بهدفين مقابل هدف في مباراة العودية، وبنتيجة 4 أهداف للأهلي مقابل 3 أهداف للترجي بمجموع اللقاءين، ويكثر التساؤل الآن من عشاق التيشرت الأحمر حول موعد مباراة الاهلي القادمة في نصف نهائي دوري الابطال الإفريقي 2017.

تحديد موعد مباراة الاهلي نصف نهائي دور أبطال إفريقيا والنجم الساحلي 1-10-2017

تأهل النجم الساحلي التونسي اليوم إلى دور نصف نهائي دوري أبطال افريقيا بعد الفوز على آهلي طرابلس الليبي، وسيقابل النجم الساحلي فريق القرن النادي الأهلي المصري في مواجهة مصرية تونسية جديدة ستكون جولة الذهاب لها في سوسة بتونس، بعد أن تحدد موعد مباراة الاهلي والنجم الساحلي الأحد المقبل الأول من شهر أكتوبر بشكل رسمي.

حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم إقامة مباراة الذهاب من دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أحد أيام 29 أو 30 سبتمبر أو يوم 1 أكتوبر 2017، حيث تقام جولة الذهاب في تونس حال كان الفريق الفائز من مباراة دور ربع النهائي هو النجم الساحلي أو أهلي طرابلس الليبي، وبالتلي سيتم تحديد موعد مباراة الاهلي القادمة حال إعلان الفريق الفائز منهما مساء الأحد 24 سبتمبر 2017.

الجهاز الفني للنادي الاهلي اتخذ قرار هام عقب مباراة الترجي التونسي وتحقيق فوز غالي وثمين في وقت كان يحتاج فيه الأهلي ولاعبيه لاستعادة الثقة، وروح الانتصارات المعهودة، والقرار هو البقاء في تونس حتى خوض مباراة نصف النهائي أمام الفريق الفائز من مباراة النجم الساحل أهلي طرابلس.

الاهلي يعسكر في تونس حتى مباراة نصف النهائي

القرار الذي انتشر عبر المواقع الإلكترونية لاقى تأيد من جماهير الأهلي العريضة، خاصة بعد إعلان الجهاز الفني السبب في هذا، وهو الخوف على اللاعبين من الإجهاد بعد جولاي ربع النهائي والضغوط النفسية الهيبة التي تعرض لها اللاعبين، وخلال ساعات مقبلة سنعرف من سيكون طرف مواجهة نصف نهائي دوري الأبطال والتي سيتحدد بعدها موعد مباراة الاهلي والفريق الفائز مساء اليوم الأحد 24 سبتمبر 2017 في تونس.

تحديث : تلقى النادي الاهلي خطاب تحديد موعد مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا ، حيث تقرر إقامة المباراة مساء الأحد الموافق 1-10-2017 في سوسة بشكل نهائي.

أخبار الاهلي في تونس

يواصل الأهلي استعداده لخوض مباراة النجم الساحلي في سوسة الأحد المقبل، وتعرض ثنائي الأهلي احد الشيخ وحسام غالي للإصابة وقد يخرجا من تشكيلة النادي الأهلي على حسب التقرير الطبي اليوم.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. اتوقع و الله اعلم ان يصعد النجم و يلاقي الاهلي المصري و اتوقع ان النجم سيهزم الاهلي و يصعد للنهائي و الله اعلم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.