بالفيديو| عمرو أديب الزملكاوي عن فوز الأهلي: والله العظيم أنا فرحان

بالفيديو| عمرو أديب الزملكاوي عن فوز الأهلي: والله العظيم أنا فرحان
تعلقات عمرو أديب بعد فوز الأهلي

علق الإعلامي عمرو أديب على الفوز الذي حققه النادى الأهلي على الترجي التونسي مساء اليوم السبت، في مباراة  إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 2017، بملعب رادس بتونس.

وبعبرات كلها فرحة للنادي الأهلي على الرغم من أن أديب ينتمي للنادي الزمالك قال” ألف مبروك للنادي الأهلي،  نادي القرن وكل قرن،  أهم من السكة الحديد، مبروك لحسام البدري وكل اللاعبين، وإن شاء الله لما يرجع مصر كلنا نستناه في المطار، بنفرح بأي حاجة مصر حلوة تكسب، البلد دي عايزة دايما تسعد، مفيش زي حلاوة الكرة، والله العظيم انا فرحان”.

وأعرب أديب عن سعادته  بروح النادي الأهلى حيث تعادل وحول تعادله إلى انتصار، واصفًا فوز المارد الأحمر بفعله المستحيل للفوز على الترجى بملعب رادس، وأشاد أديب بجمهور النادي الاهلى الذي حضر تدريب فريقه الأخير على ملعب مختار التتش.

جدير بالذكر أن النادي الأهلى لعب مباراة الإياب مساء اليوم السبت الموافق 23 سبتمبر 2017 فى بطولة دوري أبطال أفريقيا ضد نادي الترجي التونسي على ملعب رادس بتونس، وتعتبر المباراة صعبة حيث  انتهت مباراة الذهاب بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وقد انتهى الشوط الأول للمباراة بتقدم الفريق التونسي عن طريق ركلة جزاء تسبب فيها اللاعب على معلول ليخرج الفريق التونسي متقدمًا بهدف نظيف فى الشوط الأول، وجاءت تغييرات حسام البدري، مدرب الفريق الأحمر فى بداية الشوط الثاني بنزول النيجيري أجاي الذي أحرز هدف التقدم، بعد أن حقق علي معلول هدف التعادل مصحح خطأ الشوط الأول.