الأهلي يحقق المعجزة ويخطف بطاقة التأهل من الترجي اليوم في دوري أبطال أفريقيا

الأهلي يحقق المعجزة ويخطف بطاقة التأهل من الترجي اليوم في دوري أبطال أفريقيا

مباراة الاهلي والترجي اليوم، انتهت منذ قليل على الملعب الاولمبي برادس، معقل نادي الترجي التونسي في إياب دور ربع النهائي بدوري أبطال أفريقيا للموسم الكروي الحالي، حيث نجح النادي الأهلي المصري الأول لكرة القدم، في تحقيق فوز صعب للغاية على حساب نظيرة نادي الترجي التونسي، وذلك بهدفين لهدف خلال المباراة التي جمعت الفريقين اليوم.

وتمكن النادي الأهلي المصري من خطف بطاقة التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي، ليقترب من تحقيق اللقب الغالي والغائب عن صفوف النادي منذ فترة طويلة، حيث قدم لاعبي النادي الأهلي المصري مباراة قتالية من الطراز الأول على الملعب الأولمبي مساء اليوم.

ملخص مباراة الأهلي والترجي اليوم

انطلقت مباراة الاهلي والترجي التونسي، وسط حضور جماهيري كبير للغاية من أجل متابعة القمة العربية الإفريقية المنتظرة، وقد شهدت الدقائق الأولى من المباراة حذر كبير من لاعبي الفريقين في وسط الملعب ومنطقة الدفاع، وذلك من أجل الحفاظ على نظافة شباك الفريقين.

وأعلن المدرب حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، عن تشكيلة الفريق التي سوف تواجه الترجي، حيث شهدت الدفع بالقوة الضاربة من أجل حسم المباراة لصالحه بعد التعادل في القاهرة.

مباراة الأهلي والترجي اليوم
مباراة الأهلي والترجي اليوم

وشهدت الدقائق الأولى من الشوط الأول هجوم مكثف من لاعبي الفريقين من أجل البحث عن الهدف الأول في المباراة، ولكن فشل الفريقين في تسجيل الهدف الأول حتى تحصل النادي الترجي التونسي على ضربة جزاء مستحقة، وذلك في الدقيقة 40 من عمر المباراة ليضعها اللاعب طه ياسين الخنيسي، معلناً الهدف الأول للنادي التونسي.

الأهلي يعود ويخطف بطاقة التأهل

ومع انطلاق الشوط الثاني للمباراة، بدأ لاعبي النادي الأهلي في ترتيب أوراقهم من أجل التعادل أو البحث عن بطاقة التأهل، حيث نجح المارد الأحمر في تسجيل هدف التعادل في مرمي الترجي عن طريق اللاعب علي معلول، في الدقيقة 50 من زمن الشوط الثاني لتعود الحياة لجماهير الكرة المصرية ولاعبي النادي الأهلي.

مباراة الاهلي والترجي اليوم
مباراة الاهلي والترجي اليوم

واصل النادي الأهلي الضغط الشديد على نادي الترجي التونسي، من أجل البحث عن هدف الفوز والتأهل إلى نصف النهائي، حيث نجح اللاعب الإفريقي جونيور أجاي، في تسجيل الهدف الثاني للمارد الأحمر في الدقيقة 62 من عمر المباراة.