نتيجة مباراة ليفربول وليستر سيتي اليوم – محمد صلاح يواصل التألق ويعود للتسجيل

نتيجة مباراة ليفربول وليستر سيتي اليوم – محمد صلاح يواصل التألق ويعود للتسجيل
مباراة ليفربول وليستر سيتي اليوم

انتهت منذ قليل مباراة ليفربول وليستر سيتي، في قمة مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في الجولة السادسة من عمر البطولة، حيث نجح نادي ليفربول الإنجليزي في تحقيق فوز صعب للغاية على نادي ليستر سيتي الإنجليزي، وذلك بثلاثة أهداف لهدفين خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب ووكرز ستديوم، معقل ليستر سيتي.

وقد بدأت المباراة سريعاً بضغط متواصل من لاعبي الفريقين من أجل البحث عن الهدف الأول، وسط هجمات مكثفة على مرمي الفريقين، ولكن دون جدوى حتى تمكن اللاعب المصري محمد صلاح، من تسجيل الهدف الأول لصالح ليفربول الإنجليزي في الدقيقة 15 من عمر الشوط الأول ليضع فريقه في المقدمة.

وواصل نادي ليفربول الإنجليزي صحوته الكبيرة بعد هدف محمد صلاح، لينجح في تسجيل الهدف الثاني سريعاً عن طريق اللاعب البرازيلي فيليب كوتينيو، العائد من جديد للمشاركة مع الريدز، في الدقيقة 23 من زمن الشوط الأول.

وقبل نهاية الشوط الأول من المباراة تمكن نادي ليستر سيتي الإنجليزي من تقليص النتيجة، عن طريق اللاعب شينجي اوكازاكي، والذي سجل الهدف الأول للذئاب في الدقيقة 48 من زمن الشوط الأول.

ومع انطلاق الشوط الثاني للمباراة، واصل نادي ليستر سيتي الضغط على مرمي الريدز من أجل تسجيل التعادل، لينجح اللاعب جيمي فاردي، في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 69 من عمر المباراة، ولكن لم تستمر فرحة ليستر سيتي طويلاً، حيث تمكن اللاعب جوردان هندرسون، في تسجيل هدف الفوز للريدز في الدقيقة 70 من عمر المباراة.

محمد صلاح يرفع رصيده من الأهداف

تمكن اللاعب المصري محمد صلاح من تسجيل الهدف الرابع له في الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الكروي الحالي، لينجح في احتلال صدارة هدافي نادي ليفربول الإنجليزي في الموسم الحالي.