التخطي إلى المحتوى
تردد قناة تونس الرياضية الناقلة لمباراة الاهلي والترجي اليوم في دوري أبطال أفريقيا
تردد قناة تونس الرياضية

نستعرض لكم اليوم تردد قناة تونس الرياضية الناقلة لمباراة الأهلي والترجي بشكل مجاني أمام كافة الجماهير، وذلك في إياب دور ربع النهائي في دوري أبطال أفريقيا في الموسم الكروي الحالي، خلال المباراة المقامة حالياً على ملعب رادس معقل نادي الترجي التونسي.

ويدخل النادي الأهلي المصري مباراة اليوم، في وضع لا يحسد عليه حيث يحتاج المارد الأحمر إلى الفوز من أجل التأهل إلى نصف النهائي، وقد تعرض النادي إلى صدمة كبيرة بعد إصابة اللاعب سعد سمير، وغيابه عن المشاركة في تشكيلة النادي الأهلي اليوم، حيث يبحث المدرب حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، عن تحقيق إنجاز كبير مع النادي في الموسم الحالي.

تردد قناة تونس الرياضية الناقلة

قناة تونس الرياضية، هي من أهم القنوات الرياضية في تونس بالكامل، والتي تعد القناة رقم 1 في عالم الرياضة بالنسبة للشعب التونسي، حيث تعمل القناة على نقل كافة البطولة بشكل مجاني أمام الجماهير، ومن أهمها الدوري التونسي وكاس تونس، وكافة مباريات المنتخب والفرق التونسية الدولية.

القناةالترددمعدل الترميز
قناة تونس الرياضية11727 أفقي27500

ويبحث المارد الأحمر عن تعويض التعادل الذي حققه الترجي التونسي في ذهاب دور ربع النهائي، في المباراة التي أقيمت في ملعب برج العرب بالإسكندرية، حيث يحتاج الأهلي إلى الفوز من أجل حسم بطاقة التأهل، بينما يبحث الترجي عن التعادل السلبي من أجل إنهاء المباراة.

قد يهمك أيضا

التعليقات