تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي والترجي في دوري أبطال أفريقيا

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي والترجي في دوري أبطال أفريقيا
مباراة الأهلي والترجي

انطلقت منذ قليل مباراة الأهلي والترجي في قمة مباريات دور ربع النهائي في دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي، وذلك على ملعب رادس بتونس، حيث يبحث النادي الأهلي المصري عن تحقيق الفوز من أجل خطف بطاقة التأهل إلى نصف النهائي في دوري أبطال أفريقيا للموسم الكروي الحالي بعد غياب طويل.

وسوف يتم إذاعة مباراة الأهلي والترجي اليوم، على قناة Bein Sport 1 المشفرة، والتي تنقل مباريات دوري أبطال أفريقيا في الموسم الكروي الحالي، حيث يبحث جماهير المارد الأحمر في الوقت الحالي على قناة مجانية لنقل مباراة الأهلي والترجي التي تلعب الآن.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والترجي

وقد أعلنت قناة تونس الرياضية، التابعة للتليفزيون التونسي، في بيان رسمي عن نقل مباراة الأهلي والترجي التونسي في إياب دور ربع النهائي، حيث تعمل القناة على تردد 11727، ترميز 27500 أفقي، وذلك على القمر المصري نايل سات.

الجدير بالذكر أن مباراة الأهلي والترجي في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، قد انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدفين لكل فريق، حيث يحتاج المارد الأحمر إلى الفوز بأي نتيجة أو التعادل بأكثر من ثلاثة أهدف من أجل التأهل، بينما يحتاج الترجي إلى الفوز أو التعادل بدون أهداف.