القوى العاملة تعلن موعد بدء تلقى طلبات الالتحاق للعمل بالخليج براتب 115 ألف جنيه

القوى العاملة تعلن موعد بدء تلقى طلبات الالتحاق للعمل بالخليج براتب 115 ألف جنيه

اعلن محمد سعفان وزير القوى العاملة ان الوزارة سوف تبدا قبول طلبات 50 طبيبا من الذكور والاناث في 9 تخصصات طبية مختلفة للعمل في الخليج في احدى الشركات الطبية برواتب تصل الى 81 الف جنيها مصريا الى 115 الف جنيه مع توفير السكن والمواصلات وتذاكر السفر والبدلات والاضافي وانه لن يتم قبول اي طلبات غير مستوفاة الشروط المطلوبة .

تم تحديد التخصصات المطلوبة وهي “النساء والولادة , المسالك البولية من الاناث ,الطب الاستشاري للاطفال من الذكور ,طب اخصائي الاطفال , اخصائي جلدية من الاناث ,طبيب اخصائي جهاز هضمي ,انف واذن وحنجرة ,اخصائي اسنان (زراعة وتركيبات واخصائي تقويم ).

يتم تقديم الطلبات للادارة العامة للتشغيل والتمثيل في قسم تلبية الاحتياجات بالخارج في ديوان عام وزارة القوى العاملة في العنوان “3شارع يوسف عباس -مدينة نصر -القاهرة ” خلال الفترة المحددة والاوراق المطلوب تقديمها هي “السيرة الذاتية مرفقا بها صورة من جواز السفر واضحة وملونة ويكون ساريا لمدة 3 سنوات ,حضور مقابلة بالجواز الاصلي وشهادات التخرج والخبرة وصورة شخصية حديثة ولن يتم قبول اي طلبات من اي مرشح غير مستوفي الشروط المذكورة .

واكد الوزير ان مكاتب التمثيل التابع للوزارة بالخارج تبذل الجهود لتسويق العمالة المصرية وتوفير فرص عمل لها باسواق العمل في هذه الدول.