مباراة برشلونة وجيرونا اليوم .. النادي الكتالوني يبحث عن مواصلة الصدارة وميسي أمام رقم قياسي جديد

مباراة برشلونة وجيرونا اليوم .. النادي الكتالوني يبحث عن مواصلة الصدارة وميسي أمام رقم قياسي جديد

تستأنف مساء اليوم منافسات الجولة السادسة من عمر الدوري الإسباني لكرة القدم، حيث يستضيف نادي جيرونا الصاعد حديثاً للدوري الإسباني الممتاز، نظيرة نادي برشلونة الإسباني الأول لكرة القدم، وذلك على ملعب مونتيليفي، معقل نادي جيرونا، في مواجهة هامة للنادي الكتالوني الإسباني.

ويدخل نادي برشلونة الإسباني مواجهة اليوم الصعبة بحثاً عن مواصلة سلسلة انتصاراته في الدوري الإسباني والانفراد بصدارة جدول الترتيب للموسم الحالي، ويأمل النادي الكتالوني في الحصول على الثلاث نقاط الهامة من أمام نادي جيرونا لرفع رصيده في الدوري.

ميسي يسعى لتحقيق رقم قياسي جديد

ويبحث اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب نادي برشلونة الإسباني عن تحقيق رقم جديد مع النادي الكتالوني، في حالة تسجيله في مباراة برشلونة وجيرونا اليوم، حيث نجح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، في تسجيل أهدافاً في مرمي 35 فريق أسباني في كافة المنافسات، وذلك بالتساوي مع النجم الإسباني راؤول جونزاليس، أسطورة النادي الملكي.

حيث إن اللاعب الأرجنتيني اليوم على  معود لتخطي رقم راؤول وذلك في حالة التسجيل في مرمي جيرونا ليصبح الفريق رقم 36 في تاريخه، ونجح البرغوث، في التسجيل في مرمي 35 فريق خلال 12 موسم مع نادي برشلونة الإسباني، بينما لم ينجح في هز شباك فرق خيريز و مورسيا و قادش حتى الآن.

مباراة برشلونة وجيرونا اليوم
مباراة برشلونة وجيرونا اليوم

بينما يأمل نادي جيرونا الإسباني في محاولة استغلال عامل الأرض والجمهور وإيقاف سلسلة انتصارات برشلونة في الموسم الحالي، حيث يدخل النادي بدعم كبير من جماهير الفريق.

ترتيب برشلونة وجيرونا في الدوري الإسباني

يتصدر نادي برشلونة الإسباني صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني للموسم الكروي الحالي، وذلك برصيد 15 نقطة قد حققها في الموسم الحالي، من خلال خمس انتصارات متتالية، بينما يحتل نادي جيرونا الصاعد حديثاً للدوري الإسباني المركز الخامس عشر في جدول الترتيب برصيد 15 نقطة فقط.