ترتيب الدوري الإسباني 2017 بعد نهاية مباراة برشلونة وجيرونا
ترتيب الدوري الإسباني 2017

استطاع ريال مدريد أن يستعد بعض من مكانته في جدول ترتيب الدوري الإسباني 2017، وذلك بعدما نجح فريق زين الدين زيدان في خطف فوز صعب للغاية على نادي دبيورتيفو ألافيس ضمن اللقاء الذي جمع بينهما منذ قليل على أرضية ملعب الأخير، والذي كاد يجعل ريال مدريد يدخل بالفعل في دوامة من السقوط بعدما كان متعادل مع الملكي خلال 40 دقيقة في الشوط الأول.

فوز الريال الذي تحقق اليوم على دبيورتيفو ألافيس جعله النادي المدريدي يصعد إلى المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم والذي يتفوق فيه برشلونة على الجميع ويتربع على صدارة الترتيب منفردًا بعد نهاية مباريات الجولة الخامسة في الأسبوع الماضي.

ترتيب الدوري الإسباني بعد نهاية مباراة ريال مدريد وألافيس

وأثرت نتيجة ريال مدريد وألافيس على ترتيب الدوري الإسباني بشكل واضح، خاصة بعد صعد ريال مدريد ثلاث مراكز إلى الأمام ليتحول من المركز السابع إلى المركز الرابع برصيد 10 نقاط كاملة بعد مرور ست جولات من بداية المسابقة ليصبح ريال مدريد على بعد 5 نقاط من برشلونة المتصدر ولكن الأخير يتبقى له مباراة أخرى سوف يلعب مساء اليوم السبت.

ترتيب الدوري الإسباني
ترتيب الدوري الإسباني اليوم

وكما جعل الفوز ريال مدريد يصعد إلى الإمام، فإنه جعل ألافيس يتراجع إلى الخلف أكثر، حيث أصبح الفريق هو الوحيد رفقة مالقا الذي لم ينجحا في تسجيل أي نقاط في رصيدهما حتى هذه اللحظة في بطولة الدوري الإسباني، ولكن مالقا لازالت لديه فرصة لفعل ذلك لكونه لعب مباريات أقل من ألافيس.

سعادة في صفوف جماهير ريال مدريد بعد صعوده في ترتيب الدوري الإسباني

وأبدت جماهير ريال مدريد عن سعادتها بالفوز الذي حققه الفريق اليوم أمام ألافيس والأمر الذي جعل الفريق المركز الرابع في ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، ولكنه تطمح جماهير الملكي فيما هو أكثر من ذلك خلال الفترة المقبلة من الفريق ومن المدرب زين الدين زيدان.

ترتيب الدوري الإسباني
كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد يقود فريقه للمركز الرابع في ترتيب الدوري الإسباني

وعلى الرغم من سعادة الفوز، إلا إن رقم سلبي قد تحقق اليوم بالنسبة لنجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو والذي فشل في تسجيل أي أهداف بعد مرور 6 جولات من الدوري الإسباني، في واقعة تحدث لأول مرة منذ قدومه الدولي البرتغالي إلى ريال مدريد.

برشلونة يفوز ويواصل تصدر ترتيب الدوري الإسباني

ونجح نادي برشلونة في تحقيق فوز هام اليوم على نادي جيرونا ضمن مباريات الجولة السادسة من بطولة االليجا لهذا الموسم، لينجح الفريق الكتالوني في الاستمرار على صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني بالعلامة الكاملة بعدما جمع رفاق ليونيل ميسي 18 نقطة من ست مباريات.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.