نادي روما الإيطالي يهنئ المملكة العربية السعودية بمناسبة اليوم الوطني

نادي روما الإيطالي يهنئ المملكة العربية السعودية بمناسبة اليوم الوطني

في لفتة طيبة، وجه نادي روما الإيطالي تهنئة إلى شعب المملكة العربية السعودية بمناسبة اليوم الوطني والذي يوافق اليوم السبت، جاء ذلك في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر قال فيها:

” يهنئ نادي روما شعب المملكة العربية السعودية بمناسبة اليوم الوطني 87″نادي روما الإيطالي يهنئ المملكة العربية السعودية بمناسبة اليوم الوطني 7

وتحتفل المملكة العربية السعودية باليوم الوطني في الثالث والعشرون من سبتمبر من كل عام. وذلك بمناسبة مرسوم ملكي أصدره الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود في نفس اليوم من عام 1932م، وهو مرسوم يقضي بتوحيد البلاد وتحويل اسم الدولة من مملكة الحجاز إلى المملكة العربية السعودية.

احتفالات وعروض استثنائية باليوم الوطني في 2017

والاحتفال باليوم الوطني بالسعودية هذا العام له طابع خاص واستثنائي حيث أطلقت الهيئة العامة للترفيه 27 فعالية ترفيهية متنوعة شهدتها 17 محافظة ومدينة بالمملكة شملت الرياض، وجدة، والدمام، والخبر، والجبيل، والمدينة المنورة، وأبها، ونجران، وجازان، وحفر الباطن، وعنيزة، وسكاكا، والهفوف، والدرعية، وحائل، وتبوك، وينبع. خصصت جميعها للاحتفال باليوم الوطني، وذلك لإتاحة الفرصة للعائلات والأصدقاء للمشاركة في الاحتفال.