مصر فايف

تعرف علي شروط طيران ناس خلال عروض اليوم الوطني للسعودية

شركة طيران ناس

تحتفل اليوم السبت الموافق الثالث والعشرون من شهر سبتمبر الجاري 2017 المملكة العربية السعودية باليوم الوطني للمملكة، حيث تحتفل المملكة بأكملها بالاحتفالية رقم 87 علي تحويل السعودية من أسمها القديم إلي المملكة العربية السعودية، وقد سبق وأن أعلنت شركة طيران ناس علي عروضها للاحتفال مع المواطنين وهو عرض 87 .

شروط طيران ناس خلال اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية

حيث قد أعلنت شرطة ناس للخطوط الداخلية بالسعودية علي عروضها للاحتفال بالذكري 87 لليوم الوطني للمملكة، حيث قد قررت الشركة بيع التذاكر احتفالات باليوم الوطني بسعر 87 ريال للتذكرة، والجدير بالذكر فأن ذلك المبلغ يعد شبه مجاني بالمقارنة مع الأسعار الخاصة بتذاكر شركة ناس للطيران الداخلي .

وقد عملت شركة الخطوط السعودية من خلال موقعها الرسمي علي تويتر بوضع العرض الخاص بها وهو توحيد سعر التذكرة بمناسبة اليوم الوطني، ويذكر أن الشركة قد قامت بوضع الكثير من الشروط علي ذلك العرض وقد وضعت فترة معينة لشراء التذاكر وهي مدتها 48 ساعة والتي ستبدأ منذ اليوم السبت وحتي مساء يوم غد الأحد 24 من الشهر الجاري .

كما قد تضمنت تلك الشروط فترة السفر والتي ستكون ما بين اليوم وحتي 31 من ديسمبر القادم 2017، كما قد أكدت الشركة علي أن المقاعد التي يتضمنها العرض محدودة كما أن العرض سيتضمن الحجوزات الجديدة فقط، وأن السعر هو سعر الاتجاه الواحد فقط وعلي الرحلات الداخلية درجة الضيافة .