التخطي إلى المحتوى
بالفيديو | إبراهيم حسن يهاجم مرتضى منصور..”إحنا اتفاجئنا بناس متربتش بتغلط فينا”
ابراهيم حسن

قام “إبراهيم حسن” بمهاجمة، رئيس نادي الزمالك “مرتضى منصور”، وذلك في مكالمة هاتفية على قناة “سي بي سي إكسترا”، بعد أن قام مرتضى منصور بمهاجمتهم، ومطالبة “الجبلاية” بمعاقبتهم.

قال “إبراهيم حسن”أن فريقه قام بمباراة جيدة، ولكن يوجد أخطاء تحكيمية في المباراة، والتي أدت لهزيمتهم، حيث كان من المفترض طرد لاعب من نادي الزمالك “أحمد الشناوي”، وضربة جزاء لم تحتسب للنادي المصري، وقال أيضاً أن كرة القدم في أي مكان عبارة عن “فوز وهزيمة”، وتابع حديثه على مرتضى منصور قائلا.

إحنا اتفاجئنا بناس متربتش بتغلط فينا، مع إنهم ناس للأسف المفروض كبار، ولما رئيس نادي  بيقول انا وحسام بلطجية، لأ انت اللي بلطجي، انت عارف يا مرتضى يا منصور هاعمل فيك إيه، انت عارف أنا وحسام بهدلناك إزاي لما كنا لاعيبة في الزمالك.

وقال “إبراهيم حسن” أن مرتضى منصور، كان يتمنى منهم الموافقة على تدريب نادي الزمالك، وسارع هو ومجلس إدارة نادي الزمالك بإقناعهم على الموافقة لمدة شهور عديدة، ولكنهم رفضوا، ولن يقوموا بتدريب نادي الزمالك، طالما “مرتضى منصور” هو رئيس النادي، وأضاف قائلاً.

لو عايزني أجيلك لحد عندك أوريك مقامك إيه مفيش مشكلة، إلا حسام حسن وإبراهيم حسن يا مرتضى يا منصور، محدش عرف يوقفك في البلد دي عند حدك، أنا هوقفك عند حدك،،وأنت معندكش تاريخ، فاحترم سنك والشعر الأبيض اللي في دماغك.

وذكر “إبراهيم حسن” أن تاريخه وتاريخ شقيقه، واسمهم، أكبر وأسمي من تداخلهم في مثل هذه المشاكل، ولأخيه الحرية الكاملة في تشجيع وحمل قميص النادي الذي يحبه.

قد يهمك أيضا

التعليقات